أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس ربة منزل و3 عاطلين بتهمة خطف مهندس وإجباره على توقيع إيصالات أمانة

الأربعاء، 19 يوليو 2017 10:20 م
حبس ربة منزل و3 عاطلين بتهمة خطف مهندس وإجباره على توقيع إيصالات أمانة كلابش - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة بولاق الدكرور برئاسة المستشار عبد الرحمن حسام رئيس النيابة، بحبس ربة منزل و 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم باستدراج مهندس بداعى ممارسة الرذيلة مع المتهمة، وتهديده وتصويره عاريا، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، بالإضافة إلى الاستيلاء على سيارته ببولاق الدكرور.

تلقى العميد عبد الحميد أبو موسى رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة بلاغا من "أ.ر"، مهندس معمارى، أفاد فيه بأنه أثناء قيادته سيارته ببولاق الدكرور، طلبت منه فتاة مساعدتها فى إصلاح إطار سيارتها، وعقب نزوله اعتدى عليه 3 أشخاص بقطعة حديدية ما أدى لفقد وعيه، وعقب استعادته وعيه فوجئ باحتجازه داخل شقة، وأجبره المتهمين على توقيع إيصالات أمانة وصوره عاريا.

وبإجراء التحريات تبين للعقيد طارق حمزة مفتش المباحث الجنائية والرائد هانى الحسينى رئيس مباحث بولاق الدكرور عدم صحة أقوال المهندس، وتبين أنه تعرف على " صفاء. ع"، ربة منزل واتفق معها على ممارسة الرذيلة، إذ استدرجته المتهمة إلى شقة ببولاق الدكرور، ثم حضر 3 عاطلين وصوروه عاريا، وأجبروه على توقيع 5 إيصالات أمانة، واستولوا على سيارته.

وبإعداد كمين للمتهمين، تمكن النقباء طارق مدحت وأيمن سكورى وأحمد مندور معاونى مباحث بولاق الدكرور من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، فأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وتولت النيابة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة