أكرم القصاص - علا الشافعي

مصر تواجه كرواتيا ببطولة الصين الودية لكرة السلة

الأربعاء، 19 يوليو 2017 05:00 ص
مصر تواجه كرواتيا ببطولة الصين الودية لكرة السلة منتخب ناشئين السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى اليوم منتخب رجال كرة السلة مع نظيره الكرواتى بأولى مباريات بطولة الصين الدولية الودية التى تقام فى الفترة من 19 إلى 23 يوليو الجارى.

وقد غادرت بعثة المنتخب أول أمس بقائمة تضم 12 لاعبًا، يرافقهم جاسر رياض عضو مجلس إدارة الاتحاد، فى إطار الاستعداد لبطولة أمم أفريقيا.

قائمة منتخب كرة السلة فى بطولة الصين

تضم قائمة منتخب كرة السلة فى البطولة الودية كلاً من أحمد السلعاوى، وكريم الدهشان، أحمد مهيب، حمد فتحى، معتز عكاشة، مهند الصباغ، رميح سامح، هيثم كمال، مصطفى مكاوى، أحمد سامى، مصطفى مشعل، يوسف شوشة، ويرأس البعثة جاسر رياض عضو مجلس إدارة الاتحاد.

منتخب السلة
منتخب السلة

 

مباريات منتخب كرة السلة

كانت اللجنة المنظمة للبطولة الودية قد أعلنت عن جدول المباريات والذى جاء فيه مواجهة كرواتيا فى أول أيام البطولة، ثم مواجهة صاحب الأرض الصين، واليوم الثالث ألمانيا، على أن تحصل الفرق على راحة يوم السبت وتستأنف المباريات الأحد المقبل على المراكز الثالث والرابع، والأول والثانى.

ناشئين السلة
ناشئين السلة

 

مديران فنيان ببعثة منتخب كرة السلة 

ترافق بعثة المنتخب مديران فنيان، وهما عمرو أبو الخير كمدير فني لمنتخب كرة السلة، وأنطونيو أورينجا كمشرف على المنتخب، حيث ينتهى عقده مع الفراعنة بنهاية أغسطس المقبل، وتولى أبو الخير المهمة خلفا للخواجة الأسبانى، والذى كانت آخر مشاركاته مع المنتخب بطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة والتى احتل فيها المنتخب المركز الثانى عشر بعد فوزه فى مباراتين فقط، من أصل 6 لقاءات تم خوضها.

يذكر أن مصر تستضيف البطولة العربية لسيدات كرة السلة والتى تقام أغسطس المقبل باستاد القاهرة، بعد أيام من استضافة مونديال الشباب. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة