أكرم القصاص - علا الشافعي

مرتضى منصور: مجلس الزمالك يحدد مصير إيناسيو و 15 لاعب لا يستحون البقاء

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 12:40 ص
مرتضى منصور: مجلس الزمالك يحدد مصير إيناسيو و 15 لاعب لا يستحون البقاء مرتضى منصور وجهاز إيناسيو
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن مصير البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للفريق الكروى سيحسم عقب اجتماع مجلس إدارة النادى خلال الساعات القليلة القادمة، موضحاً أن الموسم الكروى انتهى بنهاية مسابقة الدورى وسيتم دراسة كافة الأمور .

وأضاف مرتضى منصور فى تصريحات لقناة أون سبورت، أن الزمالك يصح حاليا فى صفوفه 15 لاعبا لا يستحقون ارتداء فانلة النادى، قائلاً : "عندى لاعب متمرد وتقرير الدكتور يؤكد هروبه من المباريات ورغم ذلك بتشتم من 3 أيام بسببه".

وحسم النادى الأهلى نتيجة مباراة القمة أمام الزمالك بثنائية نظيفة بملعب برج العرب فى ختام مسابقة الدورى الممتاز .

وقال مرتضى منصور أن الأهلى قدم مباراة جيدة فى القمة على عكس لاعبى الزمالك الذين لم يظهروا بالشكل المطلوب، مطالبا جميع المنتمين للقلعة البيضاء بعدم افتعال الأزمات بسبب قرب موعد الانتخابات ويجب وضع الخلافات الشخصية بعيدا عن مصلحة النادى .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

..........................................

التحكيم الاهلاوى هو السبب

احنا متغلبناش انهارده الا بسبب الظلم التجكيمى ... لو كان الحكم عادل كان الزمالك كسب 4 على الاقل لان الاهلى دايما بيفوز بالحكام . الاهلى كفريق مستواه عادى جدا ولكن نعمل ايه للحكام واتحاد الكورة اللى عايزين يدوا كل حاجة للاهلى . ( ملاحظة : لازم اسلى واصبر نفسى بالكلام الجميل ده . امال يعنى هقول الاهلى مقطعنا طول العمر )

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

اولهم انتم

اولهم 1- مرتضى منصور لو عنده دم 2- احمد مرتضى لو عنده دم 3- باقى المجلس لو عندهم دم دمرتم النادى مهوش عزبتكم

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين الزملكاوى

غيرت اسمى من فرحان لحزين...

كان ممكن اغيره لجبان....العيال الفالصو فرجوا علينا اللى يسوى و مرتدى منصور....

عدد الردود 0

بواسطة:

الباز أفندي ... آه

و من تعاقد مع هؤلاء ال 15 لاعب مش انت برضه ؟؟

لن يعود الزمالك كمدرسة للفن و الهندسة طالما بقي ضاضا رئيسا للنادي. و ربنا يخليه رئيسا للنادي حتي يحقق الاهلي الثلاثية الدوري و الكأس و السوبر ... آه

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى اصيل

فاشل

من يجب عليه الرحيل اولا انت ومجلسك بلاش أرف اشك انك اهلاوى لانه لو محمود طاهر رئيس الزمالك لن يستطيع تخريب النادى مثلك ارحل

عدد الردود 0

بواسطة:

مراد

التغيير الصحيح

مرتضى منصور جرب تغيير اللاعبين وتغيير المدربين وتغيير الجمهور وتغيير مواعيد المباربات وأيضا تغيير الحكام ، بقي تغيير وحيد يجب أن يتم وأظنه التغيير الصحيح ، ألا وهو أن يقوم بتغيير إدارة النادي و بالطبع هو الأول في قائمة التغيير ، ولكن أين شجاعة الاعتراف بالخطأ عند أمثاله ؟ ! إنها النرجسية .

عدد الردود 0

بواسطة:

م/ عاطف حجازى

إبدأ بنفسك ,,,

إذا كان هاينصلح حال النادئ بالراحلين فيكون أولهم أنت أولادك بعد مادمرتم وخربتم ولطختم إسم النادي العريق وخدوا معاكم مجلس مخلفات مجلس الإداره التابعين الإمعه المسبحين بحمدك وكفايه مهازل ودعوا الكره لأصحابها وخليكوا في البيزنس والعمولات وبيع اللاعبين ,,, ولا تنسي تاخد معاك العصفوره اللي ضيعت تاريخ عائله يوسف معك وشكر الله سعيكم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

يجب ان يرحل ايناسيو

ايناسيو لا يصلح ان يكون مديرا فنيا وهذا قولي منذ فتره ليس هناك خطه او تدريب او بصمه للفريق الفريق يلعب ارتجالي فردي ليس هناك جمل فنيه او جماعيه في اللعب ليس هناك تشكيله فنيه ثابته يجب وبسرعه اعطاء الفرصه لمدرب مصري محترف مثل مدرب المقاصه .

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس مصطفى

ارحل يا مرتديلا

الحمد لله على كل حال وهذا النادي في أسوأ أحواله والحمد لله انكشف ظاظا على حقيقته والانتخابات قادمة ولن يحصل إلا على صوته وصوت مراته إذا رضيت أن تنتخبه والحل في تعبيرك ومجلسك الفاشل وأنت كبرت في السن وأظن ما أصبحت محتاج لهذه الشغلانه وكمان بدأت تخرف وتقول كلام عبيط تشمت به خصومنا في نادينا ..

عدد الردود 0

بواسطة:

amr

تمثال في مدخل النادي الاهلي

انا لو من المهندس طاهر اعمل تمثال كبير في مدخل النادي الاهلي لمرتضي منصور لان محدش في تاريخ نادي الزمالك خدم الاهلي زي مرتضي منصور. وعلي فكره استمرار هذا المدرب يعني بطولات متواصله للاهلي طوال مده بقاء ايناسيو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة