أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم عن المواجهات الفردية للبرغوث فى مباريات برشلونة الودية

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 11:49 م
أخبار ميسي اليوم عن المواجهات الفردية للبرغوث فى مباريات برشلونة الودية ميسي وديبالا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادي برشلونة الإسباني لخوض مبارياته الودية بدءا من 22 يوليو الجاري أمام يوفنتوس الإيطالي، فى إطار المعسكر الذى يخوضه الفريق فى الولايات المتحدة الامريكية ، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

 

بالتأكيد ستكون جميع الأنظار خلال مباريات برشلونة الثلاثة التى سيخوضها أمام يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني عل الترتيب، على النجم الاول للفريق ليونيل ميسي، وكذلك على النجم الأول لكل فريق من الأندية المذكورة.

 

ميسي × ديبالا

 

ميسي وديبالا
ميسي وديبالا

 

مواجهة برشلونة أمام يوفنتوس الأولى فى 22 يوليو، ستكون جميع الاعين على الثنائى الأرجنتيني فى كل فريق ليونيل ميسي وباولو ديبالا.

 

رغم فارق الخبرة الكبيرة لصالح ميسي الذى احتفل مؤخرا بعدي ميلاده الثلاثين، إلا أن ديبالا يعد من اهم نجوم البيانكونيري خلال الفترة الجارية، وهو الوحيد الذى من الممكن مقارنته مع ميسي.

 

التوظيف التكتيكي يختلف بين اللاعبين داخل المستطيل الأخضر، حيث يميل أليجري، مدرب يوفنتوس، لمنح الحرية لديبالا، ضمن خطة 4-2-3-1، مع التركيز بشكل أكبر على اللعب كجناح أيمن، أما ميسي فهو معروف بقدرته على الركض بالكرة، لذا لعب في مركز الجناح الأيمن، ومؤخرًا يتم استغلاله في مركز صانع الألعاب، ورأس الحربة الوهمي.

 

ميسي × بوجبا

 

بوجبا
بوجبا

يوم الأربعاء 26 يوليو ستكون ثانى مواجهات برشلونة الودية فى كأس الأبطال امام مانشستر يونايتد، وستشهد المباراة صراعا كبيرا بين بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد دفاعيا مع ميسي هجوميا.

 

التكليفات الدفاعية التى يعطيها مورينيو لبوجبا غالبا ما تظهر عندما يواجه الفريق خصما يمتلك نجما بحجم ميسي، فنرى صراعا مع بوجبا الذى يمتاز بسرعة كبيرة وإمكانيات كبيرة فى قطع الكرة مع نجم الفريق الآخر.

 

ومن المتوقع ان تشهد تلك المباراة صراعا بين ميسي  فى الجانب الهجومي بفضل مراوغاته وانطلاقاته من الجبهة اليمنى، وبين إمكانيات بوجبا الدفاعية.

 

ميسي × راموس

 

ميسي وراموس
ميسي وراموس

 

وسيواجه برشلونة فى المباراة الثالثة أيضا ريال مدريد، فى لقاء الكلاسيكو الذى سيقام لأول مرة خارج الأراضى الإسبانية 29 يوليو، ومن المتوقع ان تشهد المباراة الصراع الدائم بين ميسي وقائد الملكي سيرجيو راموس، علما بأن كريستيانو رونالدو سيغيب عن تلك المواجهة.

 

ميسي نجح فى آخر كلاسيكو بالليجا فى التغلب على راموس، حيث  نجح فى تسجيل ثنائية احدها فى وقت قاتل ليخطف المباراة من الفريق الملكي 3-2، بينما تعرض راموس لحالة طرد قبل نهاية المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة