خالد صلاح

شاهد رأى ملك الترسو فى فيلم الناصر 65 للراحل أحمد زكى

الثلاثاء، 18 يوليه 2017 12:00 ص
شاهد رأى ملك الترسو فى فيلم الناصر 65 للراحل أحمد زكى احمد زكى


كتب خالد إبراهيم

خلال إحدى السهرات الخاصة التى كانت تقدمها قناة art للنجوم، وتستضيفهم الإعلامية الكبيرة صفاء أبو السعود، حل ضيفًا على إحدى السهرات النجم الراحل أحمد زكى، ليتحدث عن تاريخه الفنى، وأعماله السينمائية، وكيف تأثر بالشخصيات التى قدمها، وأيضًا عمله مع كبار المؤلفين والمخرجين .

 

وخلال الحلقة كان من بين المشاركين فى السهرة ملك الترسو الفنان الكبير فريد شوقى، حيث دعته الإعلامية صفاء أبو السعود، للصعود والمشاركة فى اللقاء، حيث رحبت به صفاء وأحمد زكى، وأخذ يتحدث عن رأيه فى فيلم الناصر 65 والذى قدمه أحمد زكى مع المخرج محمد فاضل، عن تأميم قناة السويس.

فريد شوقى قال فى الحوار: "حضرت الفيلم فى العرض الأول، وحسيت بالشخصية، وحسيت بجمال عبد الناصر من وقت ماشوفت أحمد زكى يجسده، لأنه تقمص الشخصية وأنا تحمست جدًا للفيلم، وللأداء، وبوصفى رئيس اتحاد الفنانين أخذت الفيلم ووزعته فى الخارج والداخل، وكان أول فيلم مصرى يحقق أكبر ايرادات، وعرض الفيلم فى جميع أنحاء العالم مثل الهند وأوروبا كلها، وكان هذا قمة النجاح لأحمد زكى.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة