الخميس، 27 يوليه 2017 02:29 ص
خالد صلاح

حظك اليوم برج العذراء 18/7/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر فى تطوير علاقتك العاطفية ولا تخف

الثلاثاء، 18 يوليه 2017 12:29 ص
 حظك اليوم برج العذراء 18/7/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر فى تطوير علاقتك العاطفية ولا تخف برج العذراء

نقدم لكم اليوم توقعات علماء الفلك لأبناء برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويبدأ برج العذراء فى الفترة من 23 أغسطس إلى 23 سبتمبر، ويتميز أبناء هذا البرج بالذكاء، وهو برج ناقد بالفطرة.
 

برج العذراء على الصعيد المهني:

لديك اليوم فرصة كبيرة لتحقيق بعض النجاحات فى عملك قد قطعت شوط كبير الفترة الماضية وحظيت بإعجاب مديرك فى العمل فاستمر على هذا الأداء ومن المرجح أن تحصل على ترقية كبيرة الفترة المقبلة.
 

برج العذراء على الصعيد العاطفي:

حالتك العاطفية غير مستقرة اليوم. من الممكن أن تتعرض لبعض الضغوط فى عملك ولكن حاول الفصل بين الأمور الشخصية وبين علاقتك مع الشريك. علاقتك العاطفية تتطلب مستوى جديدًا فى العلاقة فكر فى الأمر جيدًا ولا تخف من تطور الأمور.
 

برج العذراء على الصعيد الصحي:

طبيبك الخاص سعيد بما حققته فى الاهتمام بلياقتك البدنية وخسارة الوزن الزائد. ستحقق المزيد الفترة المقبلة وستتمكن من الوصول لما تحلم به فى اللياقة والوزن المثالى. ابتعد اليوم عن التعرض للأتربة وعوادم السيارات.
 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

التسرع ليس فى مصلحتك اليوم. عليك التأنى قبل اتخاذ خطوات حاسمة فى مشوارك وفى حياتك. قد ينصحك أحدهم اليوم بترك عملك ومشاركته فى عمله فكر فى الأمر جيدًا ولا تقدم على تلك الخطوة قبل ضمان العمل الجديد.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة