خالد صلاح

اليوم.. حفل تخريج الدفعة الأولى للدراسات الاقتصادية بجامعة بنى سويف

الثلاثاء، 18 يوليه 2017 12:00 ص
اليوم.. حفل تخريج الدفعة الأولى للدراسات الاقتصادية بجامعة بنى سويف الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف

بنى سويف - هانى فتحى

تنظم جامعة بنى سويف اليوم الثلاثاء برئاسة الكتور أمين لطفى رئيس الجامعة، حفل تخريج الدفعة الأولى البالغ عددهم 130 طالبا وطالبة بقسمى الاقتصاد والعلوم السياسية بشعبته العربية والإنجليزية، بنسبة نجاح 99.9%، بحضور لفيف من القيادات الجامعية وأعضاء هيئة التدريس وأسر الطلاب.

 

أعرب رئيس الجامعة، عن سعادته البالغة بتخريج الدفعة الأولى من أبنائه الطلاب من كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية، كما قدم التهنئة للطلاب الأوائل العشرة من كل شعبة.

 

وأوضح الدكتور أمين لطفى، أن الجامعة أصبحت بمثابة شيئًا كبيرًا لمصر كلها، وليس للمجتمع الصعيدى فقط، فهى تركز على قضايا مصر فى العموم، وتنمية الصعيد ومحافظة بنى سويف على وجه الخصوص، والجامعة نجحت فى تحقيق الرؤية الخاصة بها، وأهدافها التى تقوم على النطاق الشمولى، والدليل على ذلك أنها تركز على المزايا التنافسية للمحافظة، وأنها خلقت مزايا تنافسية أخرى، إذ أنها أول جامعة في مصر تمتلك مدينة بحثية بها 24 معهدًا بحثيًا أكاديميًا، يتم الانتهاء منها خلال 3 سنوات، وكذلك الانتهاء من 10 معاهد خلال عام 2017.

 

وأشاد الدكتور على مسعود عميد الكلية، أن الطلاب تم تدريبهم على أعلى مستوى من التدريب والتخطيط والبحث والتثقيف، وكان هناك مواكبة لنماذج المحاكاة للبورصة، والبنك المركزى ومجلس النواب ووزارة الخارجية وجامعة الدول العربية.

 

ويشهد حفل التخرج الدكتور على الدين هلال وزير الشباب السابق، والسفير محمد العرابى وزير الخارجية السابق والدكتور محمد عبدالغنى وكيل شئون التعليم والطلاب.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة