خالد صلاح

إطلاق نسخة جديدة من هاتف نوكيا 105 بحجم شاشة أكبر

الثلاثاء، 18 يوليه 2017 02:00 ص
إطلاق نسخة جديدة من هاتف نوكيا 105 بحجم شاشة أكبر نوكيا

كتبت زينب عبد المنعم

كشفت شركة HMD عن نسخة جديدة من هاتف نوكيا 105، الذى ظهرت منه أكثر من نسخة خلال السنوات الماضية، أولها النموذج الأول الذى تم إطلاقه بالسوق فى عام 2013، والثانى الذى ظهر  بعد عامين، حين اعتقدت مايكروسوفت أنه سيكون من الحكمة إعادة إطلاق الهاتف تحت اسم مختلف قليلا، نوكيا 105 (2015).

واليوم، أعلنت الشركة الفنلندية HMD جلوبال طرح الهاتف باعتباره نسخة جديدة ومجددة عن النسخة الأولى التى تم الكشف عنها منذ 4 سنوات، رغم أن هذه النسخة لا تختلف على الاطلاق عن سابقاتها.

الشيء الوحيد الذى تم تحديثه بهذا النموذ الجديد هو الحجم الأكبر للشاشة الذى بلغ 1.8 بوصة،  أما الهاتفان الآخران من نوكيا 105 فكانا يتميزا بشاشة 1.45 بوصة و 1.4 بوصة، على التوالى.

ويحتوى هاتف نوكيا على 4 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى و 4 ميجابايت روم داخلى، فضلا عن بطارية قابلة للإزالة 800 mAh، الذى من المفترض أن توفر للمستخدمين ما يصل إلى 15 ساعة من وقت التحدث، جنيا إلى جنب راديو FM  ومنفذ للصوت، وسيتوفر الهاتف الجديد باللون الأزرق والأسود والأبيض. 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة