أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم عن رغبة الريدز فى ضم مدافع سان جيرمان

الإثنين، 17 يوليو 2017 09:49 م
أخبار ليفربول اليوم عن رغبة الريدز فى ضم مدافع سان جيرمان ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرغب يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي فى تعزيز الخطوط الدفاعية للريدز خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ليفربول يسعى لضم مدافع سان جيرمان
 

كيمبيمبي مدافع باريس سان جيرمان
كيمبيمبي مدافع باريس سان جيرمان

 

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن أن نادى ليفربول استفسر عن ضم المدافع الشاب لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى بريسنيل كيمبيمبى خلال الميركاتو الصيفى الحالى من أجل تعزيز صفوف الخط الدفاعى للفريق فى الموسم الجديد.

وفقا لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فإن ليفربول يسعى لضم مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي فى ظل الصعوبات التى يعانيها فى التعاقد مع فان ديك مدافع فريق ساوثهامبتون.   

 

لاعب ليفربول: محمد صلاح يمتلك إمكانيات كبيرة
 

وقال ديجان لوفرين، فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، "محمد صلاح يمتلك إمكانيات كبيرة، والمدير الفنى يورجن كلوب يعلم جيداً ما يحتاجه للفريق من أجل التطوير من الأداء والارتقاء بمستوى الفريق، هو لاعب رائع ويقدم أفضل ما لديه فى التدريبات والمباريات، لذا حرص على التعاقد مع اللاعب".

وأضاف لاعب ليفربول، "سنرى المزيد من محمد صلاح خلال الفترة المقبلة، لقد تواجد معنا منذ 6 أيام فقط، ولا يمكننا الحكم عليه فى الوقت الحالى، لكننى أعتقد أنه سيكون عنصراً مميزاً مع الفريق".

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

وتابع لوفرين تصريحاته قائلاً، "ليفربول يضم حالياً العديد من اللاعبين أصحاب الوزن الثقيل مثل ساديو ماني وفيليب كوتينيو، وأعتقد أن حجز مكان بالتشكيلة الاساسية للفريق سيكون أمراً صعباً على الجميع".

 

 

ونجح النجم المصرى محمد صلاح فى خطف الأضواء بالظهور الأول مع نادى ليفربول الإنجليزى، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، ليصبح أغلى لاعب عربى وأفريقى بالتاريخ.

 

وقدم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، أوراق اعتماده مبكراً للألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، وكذلك جماهير "الريدز"، بعدما سجل هدفاً فى المباراة الودية التى جمعت بين فريقى ليفربول وويجان أول أمس الجمعة، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

 

وخاض محمد صلاح الدقائق الـ45 الأولى من عمر المباراة الودية، حيث تمكن من تسجيل هدفه الأول بقميص "الريدز" فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، قبل أن يتم استبداله بين شوطى اللقاء، بعدما قرر مدرب ليفربول خوض المباراة بتشكيلتين مختلفتين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة