السبت، 22 يوليه 2017 02:38 م
خالد صلاح

وزير التنمية المحلية يشارك فى افتتاح إحلال وتطوير مبنى مديرية أمن سوهاج

الإثنين، 17 يوليه 2017 03:20 م
وزير التنمية المحلية يشارك فى افتتاح إحلال وتطوير مبنى مديرية أمن سوهاج الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية

سوهاج محمود مقبول - سيد الخلفاوى

شارك الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، والدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، واللواء هشام لطفى مساعد الوزير لوسط الصعيد، واللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، والقيادات الأمنية وأعضاء مجلس النواب، افتتاح تطوير وإحلال وتجديد مبنى مديرية أمن سوهاج.

وقام الوزير بإزاحة الستار عن لوحة الافتتاح، مشيرًا إلى أن الأمن هو صمام التنمية فى كل المجالات، وأيضًا شريك أساسى وأصيل فى عملية التنمية على مستوى والقرى والمراكز والمدن بل وعلى مستوى الجمهورية، مضيفًا: "الأمن ليس عبارة عن منشآت فقط بل هو عمل وتضحية وفداء وعمل ومشاركة مجتمعية ونحن ندعمه".

 

ومن جانبه قال اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج فى كلمته خلال الافتتاح: "لقد سطر شهداؤنا البواسل بدمائهم الذكية أروع البطولات فى التضحية والفداء ضد أعداء الوطن والمنظمات الإرهابية ووجهوا رسالة صمود وتحد ضد الإرهاب الأسود"

 

ومن جانبه قال اللواء هشام لطفى مساعد الوزير لوسط الصعيد، إن هناك حرص من الوزارة على تطوير وتحديث كافة المنشآت الشرطية بما يتناسب مع ظروف عمل أجهزة الشرطة الحالية وطبيعتها ومهامها فى إرساء دعائم الأمن والاستقرار، والتى تع من أولويات الاستراتيجية الأمنية الحالية.

 

ووجه مساعد الوزير لوسط الصعيد، بالتنسيق الكامل بين الأجهزة الأمنية والأجهزة المحلية بالمحافظة فى المجالات التى تؤثر على حياة المواطنين اليومية والعمل على حل المشاكل، كما وجه بتكثيف الحملات المرورية على مدار اليوم للتيسير والتسهيل على المواطنين.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة