خالد صلاح

وزارة الكهرباء: نواجه بكل قوة الأعطال الناتجة عن ارتفاع درجات الحرارة

الإثنين، 17 يوليه 2017 08:57 ص
وزارة الكهرباء: نواجه بكل قوة الأعطال الناتجة عن ارتفاع  درجات الحرارة محطة كهرباء

(أ ش أ)

أكد الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة اليوم الإثنين، أن قطاع الكهرباء يواجه بكل قوة الأعطال الناتجة عن الارتفاع الشديد فى درجات الحرارة، فى إطار موجة الحر الحالية.
 
وفى هذا الصدد، أوضح المتحدث أن القطاع يبذل جهودا مستمرة منذ الليلة الماضية لتدبير الأحمال المطلوبة لعودة التيار الكهربائى لجميع المناطق فى أسرع وقت ممكن فى عدد من الأحياء بمدينة السويس، مشيرا إلى أنه فى تمام الساعة 21 خرج المحول 4 جهد 11/66 ك.ف بالوقاية التفاضلية، وذلك بمحطة محولات السويس 2، وصاحب ذلك انقطاع التغذية 33 م.و عن هذه الأحياء.
 
كما أشار إلى أن الجهود مستمرة لاستكمال باقى الأحمال لعودة التيار الكهربائى فى أسرع وقت ممكن فى بعض مناطق وقرى متفرقة فى طنطا ومركز تلا ومركز شبين، حيث حدث انقطاع للتغذية الكهربائية فى تمام الساعة 22.35 بسبب أن الدائرة 2 طنطا / جنوب طنطا جهد 66 ك.ف فصلت، وأدى ذلك إلى انقطاع التغذية 53 ميجاوات، حيث تم على الفور توفير تغذية بديلة 10 م.و، وتواصلت الجهود لاستكمال باقى الأحمال.
 
 
 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة