السبت، 22 يوليه 2017 10:42 م
خالد صلاح

نقيب المحامين يطالب الدول العربية باستراتيجية عربية موحدة لمواجهة الإرهاب

الإثنين، 17 يوليه 2017 11:01 م
نقيب المحامين يطالب الدول العربية باستراتيجية عربية موحدة لمواجهة الإرهاب سامح عاشور

كتب محمد السيد

استنكر سامح عاشور نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، استهداف عناصر إرهابية اليوم الإثنين، لمدرعتين تابعتين لقوات الأمن بالعريش، مما أسفر عن استشهاد ٤ جنود وإصابة أخرين.
 
وأكد عاشور في بيان له، أن الشعب المصرى بأكمله وفى القلب منه نقابة المحامين، يقف صفًا واحدًا خلف القوات المسلحة والشرطة فى وجه الإرهاب الغاشم الذى يهدف إلى تقويض دور الدولة، ونشر الخوف فى نفوس المواطنين.
 
وطالب سامح عاشور، الدول العربية بالتعاون سويا لوضع استراتيجية موحدة لمواجهة تلك الجماعات الإرهابية والقضاء عليها من جذورها نظرا لما تمثله من خطر على الأمن القومي العربى، منوها إلى أن الخطوات التى اتخذتها مصر بالتعاون مع المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين خلال الفترة الماضية مقدمة لذلك.
 
كما أعرب سامح عاشور نقيب المحامين ،عن تعازيه الحارة لأهالى الشهداء داعيا لهم بالرحمة والمغفرة ولزويهم بالصبر والسلوان، والشفاء العاجل للمصابين.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة