خالد صلاح

ناشط إماراتى: قناة الجزيرة الناطقة باسم مزرعة الأبقار فى قطر

الإثنين، 17 يوليه 2017 07:07 ص
ناشط إماراتى: قناة الجزيرة الناطقة باسم مزرعة الأبقار فى قطر إبراهيم بهزاد


كتب هيثم سلامة

هاجم الناشط الأماراتى إبراهيم بهزاد النظام القطرى، وإدعائه بأنه قناة الجزيرة ليس إلا قناة محايدة ولكن الأزمة الأخيرة أثبتت أنها فقط بوقا للنظام القطرى.

وكتب إبراهيم بهزاد، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر: " قناة الجزيرة التى كانت تدعى بأنها محايدة وأنها قناة الشعوب أثبتت جلياً و خلال الأزمة القطرية أنها فقط بوق للنظام القطرى لا أكثر ولا أقل".

وأضاف: " دأبت الحكومة القطرية سابقا على القول بأن الجزيرة قناة خاصة ولا تمثلها و لكن مع الأحداث الاخيرة أثبتت القناة بأنها لا تمثل إلا النظام القطرى".

وأشار: " لم نكن نشك يوماً بذلك و ها هى الجزيرة تنزع ورقة التوت التى كانت تغطى سوءتها و أصبحت القناة الناطقة لمزرعة الأبقار فى قطر، و كأن ويلات ثورات الربيع العربي كلها تنهمر على  قطر و أصبح الثمن غالياً جداً و مكلفاً لدوحة الاخوان و جحر الارهاب ".

وتابع: " قطر تدفع ثمن دعمها لخراب الثورات و دعم الارهاب و تدفع كذلك ثمناً باهظاً لمراهقتها السياسية و أوهامها التي كانت أكبر من حجمها".

1
إبراهيم بهزاد 

 

إبراهيم بهزاد
إبراهيم بهزاد

 

 

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

تعليق غير كامل !!!

سيادتك لم تحدد لنا نوع الأبقار ... هل هي هولندي أم استرالي ... بس أنا اختلف معاك في النوعين ... لاني أراها مزرعه حمير

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

هذه الابقار لكى يرضع تميم موز باللبن حتى يصبح بغل مثل لاابوه حمد ولا يقلبه اخوه جوعان

مينا موحد القطرين وموزه موحلة القطريين فى وحل الاحتلال التركى الفارسى

عدد الردود 0

بواسطة:

طلب وطني

لانريد قناة الجزيره بنقل خبر عن دولتنا أليس حق سيادي لنا ؟

دولة قطر ليس لها سلاح تحارب به الا هذي القناة التي تنشر الفضائح وتلفق الاكاذيب لسقاط الانظمه في الدول ألعربيه خاصه . انا أفضل ان نرفع قضيه نطالب بها لا نريد ان تنقل الجزيره اي خبر عن دولتنا لا خير ولا شر وهذا حق سيادي . انا معك في نقل حريه الرأي بس لابد ان تعلمون العالم تغير الان كل شي اصبح بعقود تجاريه اذا احببت ان تنقل اخبار عن اي دوله. اذا هناك تفاوض يجب ان توقع تعهد من الان لانريد اي اخبار تنقل عن دولتنا عبر الجزيره وإذا نقلت توضع شرط جزائي . وباقي الدول ستعرف بالمستقبل ان الأمن والاستقرار يتطلب اولا احترام الدول بعضها البعض في نقل الاخبار . تذكرني بسوسه الفريج اللي تنقل الكلام من بيت الي بيت لين تشعل الفريج بالمشاكل وسوسه مره تتفرج ومره تسوي نفسها تصلح ،

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

نعم

انا معك يا اخي المعلق (طلب وطني) واجزم ان الكثير معك في هذا الطلب المنطقي ونساندك فيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة