السبت، 22 يوليه 2017 10:34 م
خالد صلاح

موجز أخبار الساعة1.. معامل التنسيق بالجامعات تسجل رغبات الطلاب

الإثنين، 17 يوليه 2017 01:09 م
موجز أخبار الساعة1.. معامل التنسيق بالجامعات تسجل رغبات الطلاب التنسيق

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المحلية والعربية والرياضية المهمة، فى مقدمتها  تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة بمعامل التنسيق، ولقاء قيادات إخوانية بأنقرة لبحث نقل عناصرها من قطر إلى تركيا لتخفيف الضغط عن الدوحة ، بالإضافة لقرار مصر للطيران ببدء إصدار تذاكر الحج فى 31 يوليو.
 
 
 
 
1-الدكتور-على-عبد-العال-رئيس-مجلس-النواب
 
 
وصلت منذ قليل، جابرييلا ميكيتى، نائبة رئيس جمهورية الأرجنتين، مقر مجلس النواب، للقاء الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، لبحث دعم علاقات التعاون وآخر التطورات الإقليمية والدولية.
وكانت نائبة رئيس الأرجنتين، التى تشغل أيضًا منصب رئيسة مجلس الشيوخ، خلال زيارتها إلى مصر، قد التقت الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الأحد، فى مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، وذلك لبحث دعم علاقات التعاون بين مصر والأرجنتين فى كل المجالات، خاصة الاقتصادية والتجارية.
 
 
2-تنسيق-إلكترونى
 
 
أعلن سيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أن عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم بتنسيق المرحلة الأولى بلغ حتى الآن  13 ألف  طالب على الموقع الإلكترونى للتنسيق
 
 
3-حالة-الطقس
 
 
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الثلاثاء، طقس مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا لطيف ليلا.
 
 
4-محمود-حسين-أمين-عام-جماعة-الإخوان
 
عقد عدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، اجتماعا بأحد المعسكرات التابعة للجماعة، فى العاصمة التركية أنقرة، جمع بين محمود حسين، أمين عام جماعة الإخوان المسلمين، ومحمد حكمت وليد، المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين بسوريا، والقيادى الإخوانى وجدى غنيم وعدد آخر من القيادات الإخوانية، وذلك لبحث نقل عدد من عناصر الجماعة من قطر إلى تركيا.
 
 
5-الحجاج
 
 
صرح صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران أن الشركة الوطنية تستعد حاليا لنقل مايقرب من 60 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة خلال موسم الحج لهذا العام 1438هـ / 2017 م، حيث طرحت مصرللطيران سعة مقعدية هذا العام تستوعب 63 ألف حاج على رحلاتها المتجهة إلى جدة والمدينة المنورة خلال هذا الموسم، والذي يبدأ أولى رحلاته يوم 9 أغسطس القادم من مطار القاهرة إلى المدينة المنورة .
 
 
1-الأهلى
 
 
 
استقر الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلي بقيادة حسام البدرى على التشكيل الذى سيخوض به لقاء القمة أمام الزمالك المقرر له الثامنة مساء اليوم الاثنين، على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من منافسات الدورى الممتاز.

البدرى ينوى الدفع بشريف إكرامى فى حماية عرين الأحمر وأمامه الرباعى أحمد فتحى ورامى ربيعة وسعد سمير وعلى معلول فى الدفاع، والوسط يضم حسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا، وفى الهجوم أجايى وعمرو جمال.

سماسرة التنسيق يكتبون الرغبات بـ 30 جنيها أمام المكتب الرئيسى

2-تنسيق-إلكترونى
 
انتشر سماسرة التنسيق أمام مكتب التنسيق الرئيسى الكائن بمدينة الطلبة بجامعة القاهرة، ويستقطبون المارة من أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة الحاضرين للمكتب للاستفسار عن التنسيق لتنسيق رغبات الطلاب مقابل 30 جنيها عن كل فرد.
 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة