خالد صلاح

مايكل ويزرلى يعود بالموسم الثانى من دراما الجريمة Bull

الإثنين، 17 يوليه 2017 02:32 م
مايكل ويزرلى يعود بالموسم الثانى من دراما الجريمة Bull    مايكل ويزرلى


كتب شريف إبراهيم

أعلنت شبكة قنوات "سى بى إس" التليفزيونية رسمياً، موعد عرض الموسم الثانى من دراما الجريمة Bull للنجم مايكل ويزرلى، حيث من المقرر انطلاق أولى حلقاته خلال شهر سبتمبر من عام 2017 الجارى، وفقا لما ذكره موقع إنترنت موفى داتابيز الأمريكى.

المسلسل ينتمى لفئة دراما الجريمة، وتم عرضه لأول مرة على شاشة قناة "سى بى إس" فى 20 سبتمبر عام 2016، وهو من تأليف الثنائى فيل ماكجراو وبول أتاناسيو، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم، مايكل ويزرلى، فريدى رودريجز، جينيفا كار، كريتوفر جاكسون، جايمى لى، أنابيلا اتانسيو.

قصة العمل تدور حول "بول" المحامى العبقرى، الذى يستطيع التحكم فى أى قضية وإيصالها إلى النتيجة التى يريدها، فهو يعلم الكثير عن النفس البشرية ويستطيع توقع ما سيفعله، إضافة إلى جمعه لكثير من المعلومات المهمة التى تعطيه القدرة على خداع هيئة المحلفين والقضاة والشهود من أجل الفوز بقضيته، كما أن لديه فريق مميز جدًا يساعده ويقوم بتحليل تلك المعلومات.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة