خالد صلاح

قبل شهادته ضد فساد "كلينتون الخيرية".. العثور على مسئول سابق بهايتى منتحرا

الإثنين، 17 يوليه 2017 02:15 م
قبل شهادته ضد فساد "كلينتون الخيرية".. العثور على مسئول سابق بهايتى منتحرا هيلارى كلينتون


سارة كيره

كشفت صحيفة "يور نيوز واير" الأمريكية  العثور على جثة  كلاوس إيبروين، المسئول الحكومى السابق بدولة هايتى، فى إحدى غرف فنادق مدينة ميامى بولاية فلوريدا الأمريكية. 

وأشارت الصحيفة إلى أنه كان من المتوقع أن يشهد إيبروين أمام مجلس الشيوخ بجمهورية هايتى على مدى فساد ونصب مؤسسة هيلارى كلينتون، مرشحة الرئاسة الخاسرة فى 2016.

ولقى إيبروين، ذو الـ50 عاما،  مصرعه، ووفقا لما ذكره مدير السجلات الطبية في ميامي، فإن السبب  المعلن للوفاة هو "إطلاق النار على الرأس"، وتم تسجيل وفاة إيبروين على أنها "انتحار".

وأشارت الصحيفة إلى أنه كان من المقرر أن يظهر إبروين يوم الثلاثاء المقبل أمام لجنة الاخلاقيات ومكافحة الفساد بمجلس الشيوخ الهايتى حيث من المتوقع أن يشهد على نطاق واسع أن مؤسسة كلينتون اختلست تبرعات كانت مخصصة لهايتي بعد الدمار الذى حل بها بعد زلازل من المانحين الدوليين.

كما أشارت الصحيفة إلى أن إيبروين سبق وكرر أنه يشعر أن حياته فى خطر، وهو كان معروفاً بانتقاده الشرس لأنشطة مؤسسة كلينتون فى جزر الكاريبى، وكان يشغل منصب المدير العام لوكالة التنمية الاقتصادية التابعة للحكومة، منذ ثلاث سنوات.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الناس

انتحار !!!!!☺☺☺☺☺

شاهد في قضية فساد جمعية هيلاري كلينتون وينتحر ... فيلم دة والا أيه ، ولسه ياما نشوف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة