خالد صلاح

غضب خليجى على "تويتر" بعد خبر إقامة قاعدة عسكرية إيرانية فى قطر

الإثنين، 17 يوليه 2017 05:55 م
غضب خليجى على "تويتر" بعد خبر إقامة قاعدة عسكرية إيرانية فى قطر تميم الإرهاب - أمير قطر


كتب أحمد عبد الرحمن

أثار خبر اتفاق بين أمير الإرهاب تميم بن حمد آل ثانى، مع الرئيس الإيرانى حسن روحانى بإنشاء قاعدة عسكرية إيرانية بالدوحة، على غرار القاعدة التركية، غضبًا خليجيًا على موقع التغريدات الصغيرة "تويتر".

 

وانتشر الهاشتاج " قاعدة عسكرية إيرانية فى قطر"، بين رواد تويتر، وعلق أحد الرواد يدعى عبدالرحمن بن محمد قائلاً: "قاعدة عسكرية إيرانية فى قطر وقاعدة أمريكية وتركية وداعش والقاعدة وإخوان المسلمين وعيال موزة بوجهة نظرى يبالهم سوفت وير آخر تحديث".

إحدى التغريدات المعبرة عن الغضب
إحدى التغريدات المعبرة عن الغضب

 

وقال راشد: "الله يهديكم بس  قاعدة عسكرية إيرانية فى قطر، يعنى الدول تبنى وانتو تهدمون، إذا صارت قاعدة عسكرية فى قطر يعنى هذى نهايتكم"، وأضاف آخر: "حكام قطر معاد يفكرون بدولتهم ولا شعبهم كل همهم كيف يغيضون السعودية ودول الخليج، زى اللى يقول عل وعلى أعدائى".

تداول الهاشتاج على تويتر
تداول الهاشتاج على تويتر

 

وتابع أحد رواد تويتر يدعى "ابن رشد"، قائلاً: "سلموا زمامهم للفارسى والتركى بكل بلادة ويدعون السيادة".

تغريدة عن الهاشتاج
تغريدة عن الهاشتاج

 

غضب خليجيى على تويتر
غضب خليجيى على تويتر

وكانت مصادر خليجية كشفت عن اتفاق بين أمير الإرهاب تميم بن حمد آل ثانى، مع الرئيس الإيرانى حسن روحانى بإنشاء قاعدة عسكرية إيرانية بالدوحة، على غرار القاعدة التركية.

 

وقالت المصادر، لـ"اليوم السابع"، اليوم الإثنين، إن القاعدة التى سيتم إنشاؤها خلال الأيام القليلة المقبلة، هدفها حماية وتأمين إمارة الفتنة والإرهاب خاصة فى ظل الظروف التى تعيشها حاليا بعد المقاطعة المفروضة عليها من "الرباعى العربى" المكافح للإرهاب المدعوم من قطر مصر والسعودية والإمارات والبحرين.

 

وفى السياق نفسه، أكدت وسائل إعلام إيرانية وقطرية اللقاء الذى تم بين تميم الإرهاب وروحانى، من أجل تأسيس قادة عسكرية إيرانية فى الإمارة الخليجية، بحجة الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

said

قطر وشعبها مستباحة من الدول الإرهابية ( إيران - تركيا ) بتأييد الإرهابي تميم

والشعب القطري يدفع ثمن الاستباحة والشعب القطري نايم في العسل .. من زمان

عدد الردود 0

بواسطة:

said

شخص حقير وعائلة حقيرة تدمر دول عربية وخليجية بموالية الشيطان وصداقة للصهيونية

وأموال طائلة كانت تكسو شعب الصومال والسودان وتطعمهم وتبنى لهم أبنية ومصانع

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء العالم العربي و الانسانية

للاسف كثير من العرب مبيخدوش بالنصيحة اعتقد ان القيادة المصرية من ايام الرئيس مبارك نبهو الخليج

يجب تسخير كل قوتكم ضد هذه العائلة القذرة النجسة ال حمد القطرية المرتزقة عدو العالم العربي و الاسلام هي و الخنزير التركي القردخان و العصابة الشيطانية الخمينية

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

نصيحه ...

نصيحه من مواطن مصري لاخوتنا في دول الخليج ... اذا لم تتخذ خطوه الان تجاه قطر ... فا القاعدة الايرانيه أولي الخطوات لاستباحة أمن الدول الخليجيه و أراضيها ... و ان أم تتخذ الان يصعب ذلك مستقبلا ... فا ايران سترسل شعبها لقطر للاقامه بها

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

.

ابنك الصغير لما بيغلط بتمنع عنه المصروف ولما يستمر فى غلطه ممكن تطرده بره البيت وفى الحالة دى ممكن يبقى فريسة ولقمة سائغة لأصدقاء السوء وهذا ما حدث مع قطر من وجهة نظرى المتواضعة....اتمنى أن لا تكون طبول الحرب العالمية الثالثة قد بدأت وساعتها لن يكون هناك فائز سوى تلك الدول التى تبيع لنا ما ركد لديها من سلاح.....

عدد الردود 0

بواسطة:

مهدى

أمريكا وإيران

ازاى قاعدة أمريكيا وأخرى إيرانية يبقوا أصحاب

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

على الاخوة فى الخليج تأجيل هذا الغضب بعد اقامة القاعدة الاسرائيلية بالمرة!!!

هايعملوها وهايجيبوا قاعدة صينية وهندية وروسية لاغاظة العرب فقط، هؤلاء القوم بداخلهم شر وغل غير طبيعى، ولايوجد عندهم اى مبادىء اخلاقية تردعهم!! وعندهم اموال طائلة لا تنضب من اكبر بئر غاز فى العالم، وتقريبا كده العرب لم يعد لديهم الكثير من اوراق اللعب، وتقريبا كده خطة تدمير وتقسيم دول العالم العربى وخرائط الشرق الاوسط الصهيونى الجديد اللى حفظناها عن ظهر قلب...يتم تنفيذها فعلا باتفاق كل القوى العظمى الشرقية والغربية وبالاتفاق مع دول الاقليم ايران وتركيا واسرائيل وقطرائيل !!! الحكاية واضحة جدا جدا جدا، اللعب على المكشوف خالص!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين

قطر تلعب بالنار..

"قَدْ مَكَرَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ فَأَتَى اللَّهُ بُنْيَانَهُمْ مِنَ الْقَوَاعِدِ فَخَرَّ عَلَيْهِمُ السَّقْفُ مِنْ فَوْقِهِمْ وَأَتَاهُمُ الْعَذَابُ مِنْ حَيْثُ لا يَشْعُرُونَ"انشالله هذا مايحدث مع دويلة الإرهاب....؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

.

قطر هى عود الثقاب الذي سيشعل المنطقة

عدد الردود 0

بواسطة:

دهشام

تحية

تحية.للعاقل.عاشق.مصرده.خلاصة.العقل.بعيدعن.هرتلة بعض.التعليقات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة