خالد صلاح

صالح جمعة: الأهلى "مبيشبعش" بطولات..وردى على المنتقدين بصناعة وتسجيل الأهداف

الإثنين، 17 يوليه 2017 11:58 م
صالح جمعة: الأهلى "مبيشبعش" بطولات..وردى على المنتقدين بصناعة وتسجيل الأهداف صالح جمعة

كتب سليمان النقر

عبر صالح جمعة صانع ألعاب الأهلى عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه على الزمالك بهدفين نظيفين في القمة 114 والتي جمعتهما علي استاد برج العرب بختام منافسات الدورى، لاسيما أن جمهور الأهلي يعتبرها بطولة خاصة كما انها بطولة خاصة بالنسبة للاعبين والجهاز الفني أيضا علي الرغم من حسم لقب الدورى.

شدد صالح خلال تصريحات لاستديو أون سبورت، أن الفوز في مباريات القمة تكون مختلفة بالنسبة للجماهير والجهاز الفني والإدارة وتعاملنا مع المباراة بجدية، قائلا، "دايما الاهلي مبيشبعش بطولات ولا مكسب".

أوضح أن الاهلى يسعي للتركيز في البطولة العربية للمنافسة علي حصد لقبها ومن ثم مواصلة المشوار بالبطولة الإفريقية لحصد لقبها أيضا، متمنيا الانضمام لصفوف المنتخب الذى يستعد لمواجهتين صعبتين أمام منتخب أوغندا.

وعن الاتهامات التي طالته بالاستهتار في الفترة الماضية، أكد أن رده دائما يأتى في الملعب ويرفض الخروج للرد علي تلك الانتقادات ولكن الرد عن طريق الأهداف التي أسجلها واصنعها حيث أننى سجلت 6 أهداف مع الأهلي هذا الموسم.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة