خالد صلاح

شركة دبى للعقارات تطلق مرحلة جديدة من مشروع مجمع رمرام

الإثنين، 17 يوليه 2017 03:00 م
شركة دبى للعقارات تطلق مرحلة جديدة من مشروع مجمع رمرام عقارات - صوره ارشيفيه


أعلنت «دبى للعقارات» عن إطلاق مبيعات وحدات سكنية جديدة فى المرحلة المقبلة من مشروع مجمع «رمرام»، بأسعار تبدأ من 448 ألف درهم.

 

وتتكون الوحدات التى سيتم بيعها على المخطط، من شقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين، وستكون جاهزة للتسليم بنهاية 2019.

 

وطبقا لما نشرته صحيفة الخليج الاقتصادية، يمثل إطلاق مبيعات الوحدات الجديدة فرصة استثمارية مغرية فى هذا المجمع الشهير والملائم لسكن العائلات.

 

ويعتبر مجمع «رمرام» مثالاً بارزاً على المساكن ذات الجودة العالية التى يتوقعها المستثمرون دوماً من دبى للعقارات. وتماشياً مع توجهات القيادة فى دبى لتوفير حلول سكنية فعالة من حيث التكلفة فى الإمارة، تلتزم الشركة بدعم نمو القطاع العقارى من خلال التركيز على سوق مساكن الفئة المتوسطة.

 

وقال مروان الكندي، المدير التنفيذى لعمليات المبيعات فى دبى للعقارات: «يسرنا أن نطلق وحدات جديدة من شأنها أن تدرّ عوائد عالية على الاستثمار فى مجمع رمرام الذى يحظى برواج كبير. وتوفر هذه الوحدات فرصة فريدة لمن يشترى المنازل لأول مرة وللمستثمرين لامتلاك عقارات عالية الجودة وبأسعار معقولة فى مجمع سكنى يركز على خدمة العائلات ويحتل موقعاً ممتازاً ويقدم مجموعة واسعة من المنشآت والخدمات».

 

يضم رمرام، المجمع الشهير والنابض بالحياة والذى تم إطلاقه فى عام 2014، 34 مجموعة من المبانى السكنية تضم 68 مبنى وأكثر من 4000 شقة. كما يوفر المجمع جميع المنشآت والخدمات الضرورية، مثل مركز تجاري، ومركز اجتماعي، وحضانة للأطفال.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة