الأحد، 23 يوليه 2017 04:54 ص
خالد صلاح

شاهد.. محمد صلاح ولالانا وأوريجى أبطال فيلم "المرح" بمعسكر ليفربول

الإثنين، 17 يوليه 2017 03:36 م
شاهد.. محمد صلاح ولالانا وأوريجى أبطال فيلم "المرح" بمعسكر ليفربول محمد صلاح

كتب - مروان عصام

سيطرت أجواء من المرح والسعادة بين لاعبى فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، بمعسكر الفريق المقام حالياً فى "هونج كونج".

وكشفت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عن دخول محمد صلاح، لاعب الفريق، فى وصلة هزار مع ثنائى ليفربول أدم لالانا وديفوك أوريجي.

ووصلت بعثة فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح إلى "هونج كونج"، للمشاركة فى بطولة كأس آسيا للدورى الإنجليزى الممتاز.

وحظى محمد صلاح ورفاقه باستقبال حافل من جانب الجماهير التى احتشدت فى المطار لتحية نجوم ليفربول، والتقاط الصور التذكارية معهم.

وضمت قائمة ليفربول 25 لاعباً هم: كاريوس، كلاين، فينالدوم، لوفرين، ميلنر، فيرمينو، كوتينهو، محمد صلاح، جوميز، هندرسون، ستوريدج، جرويتش، كلافان، مورينو، لالانا، مينيوليه، أوريجى، سولانكي، ماتيب، ستيوارت، فلانجان، كينت، وارد، وودبيرن وألكسندر آرنولد.

ويلتقى فريق ليفربول مع كريستال بالاس يوم 19 يوليو فى الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، قبل أن يلتقى مع وست بروميتش ألبيون أو ليستر سيتى يوم 22 يوليو، وسيتم إقامة مباراتى تحديد صاحب المركز الثالث ونهائى الكأس فى اليوم نفسه.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة