خالد صلاح

سامح شكرى يؤكد لنظيره الكويتى تمسك مصر بقائمة المطالب المقدمة لقطر

الإثنين، 17 يوليه 2017 04:38 م
سامح شكرى يؤكد لنظيره الكويتى تمسك مصر بقائمة المطالب المقدمة لقطر سامح شكرى ووزير خارجية الكويت


كتب أحمد جمعة

التقى سامح شكرى وزير الخارجية، اليوم الاثنين، الشيخ صباح خالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتى، فى إطار زيارته الحالية للقاهرة.

 

وصرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسـم وزارة الخارجية، فى بيان صحفى، أن الوزير شكرى عبر فى مستهل اللقاء عن تقدير مصـر للمساعى الحميدة أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وللدور الذى يقوم به وزير الخارجية الكويتى لتسوية الأزمة مع قطر على خلفية دورها السلبى فى المنطقة.

 

كما أكد وزير الخارجية لنظيره الكويتى تمسك مصر بقائمة المطالب المقدمة لدولة قطر، واستمرار العمل بحزمة التدابير والإجراءات المتخذة ضدها، على ضوء ما تلمسه دول الرباعى من استمرار قطر فى اتباع نهج المماطلة والتسويف، وعدم اكتراثها بالشواغل الحقيقية التى عبرت عنها الدول الأربعة وتطلعات شعوب المنطقة فى التصدى بحزم لخطر الإرهاب والتطرف.

 

وأضاف المتحدث باسم الخارجية أن الشيخ صباح الصباح أكد خلال اللقاء أن الجهود التى تبذلها بلاده تأتى فى إطار رغبتها فى حلحلة الأوضاع والتوصل إلى حل شامل للأزمة، وهو ما ثمنه شكرى، موضحا أن حل الأزمة يتأتى عبر تلبية قطر للمطالب التى قدمت لها.

 

ومن ناحية أخرى أردف أبو زيد أن الوزيرين تناولا أيضا مسار العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، والإعداد للجنة المشتركة المقرر عقدها قبل نهاية العام الجارى، وأعربا عن تطلعهما لمزيد من التعاون والتنسيق على مختلف الأصعدة بما يحقق تطلعات الشعبين الشقيقين.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى عربى اصيل

مصررررررررررررررررررررررررر

على مصر التمسك بجميع المطالب التى طلبت من قطر لانه ببساطه لايوجد تخسره مصر من التعامل مع قطر اكثر مما خسرناه وهو استقبالهم لارهابى اخوان الشيطان وتمويل الارهاب يعنى كان من المفترض هذه الخطوه منذ 2013 ومعها تركيا ايضا كفانا هونا وخنوعا نعم اتفهم بانه لا احد يستطيع ضرب قطر منذ اقامه القاعده الامريكيه هناك لان ذلك معناه انت تعلن الحرب على امريكا اذا على الاقل يكون لى موقف نظرى ضد من يقتلنى طالما لا استطيع الرد عليه عمليا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب اضالة المرتزقة اعداء الانسانية و العالم العربي

باسم الشعب العربي

لا تنتظرون يجب تقديم هذه العائلة القذرة النجسة ال حمد القطرية و الخنزير التركي القردخان عضو فروع كلاب اخوان بني صهيون و كلاب الشيطان الخميني هؤلاء الارهابين المرتزقة اعداء الانسانية و العالم العربي و السلام العالمي الي المحكمة الجنائية الدولية .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة