خالد صلاح

جماهير الأهلي والزمالك تشعل "مدرجات تويتر" قبل القمة 114 بساعات.. محبو المارد الأحمر: تحصيل حاصل هنكسب.. ومشجعو الفارس الأبيض: رد اعتبار وتعويض عن الدورى.. وياسمين الخطيب: "لو الزمالك كسب هفرق رز بلبن"

الإثنين، 17 يوليه 2017 04:32 م
جماهير الأهلي والزمالك تشعل "مدرجات تويتر" قبل القمة 114 بساعات.. محبو المارد الأحمر: تحصيل حاصل هنكسب.. ومشجعو الفارس الأبيض: رد اعتبار وتعويض عن الدورى.. وياسمين الخطيب: "لو الزمالك كسب هفرق رز بلبن" الأهلى والزمالك


كتبت مريم بدر الدين

سيطرت أجواء مباراة القمة الـ114 بين الأهلى والزمالك، على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، بين تحليلات وتشجيع جماهير قطبى الكرة المصرية، حيث يعكف مشجعو كل فريق على تجهيز العبارات الساخرة لجمهور الفريق المنافس، وقبل ذلك كنا نتابع هذا الأمر داخل مدرجات ملعب المباراة، ولكن الآن سنتابعها عبر مدرجات تويتر بسبب إقامة المباراة بدون جمهور.

وتصدر هاشتاج "القمة 114"، موقع "تويتر"، مع حلول القمة 114 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك اليوم الساعة 8 من مساء اليوم، والذي شهد تفاعلا كبيرا على مدار الساعات القليلة الماضية.

جماهير الاهلى
جماهير الأهلى
كوميكس لمشجعى الاهلى
كوميكس لمشجعى الاهلى

وتبارى مشجعو قطبى الكرة المصرية في كتابة التعليقات المتوقعة بالفوز لكلا الفريقين، وشهد الهاشتاج حالة من الصراع بين مشجعي الناديين، حيث يعتبرها جمهور الأهلى تحصيلا حاصلا للتويجه بالدورى بالفعل، فيما يريدها جماهير الزمالك رد اعتبار وتعويضا عن خسارة الدورى.

وتركزت تعليقات جمهور الأهلى كالتالى :" الاهلي معودنا على المفاجآت"، وقال إسلام ساخرا :" أنا أهلاوي بس أتمني الزمالك يكسب رأفة باخوتنا اللي بيشجعوا الزمالك كدا كدا الماتش ملوش لازمة ففرحوا الزمالكاوية بالماتش ده"، فيما قال محمود :" انا مش شايف ايتها قمة ف الماتش فريق حاسم الدورى قبلها بـ4 أسابيع مع تالت الدورى يعنى ماتش تحصيل حاصل فين القمة بقى".

تشجيع المارد الاحمر
تشجيع المارد الاحمر

 

تعليقات جماهير الاهلى
تعليقات جماهير الأهلى

فيما كانت تعليقات جماهير الزمالك حماسية أكثر لإعطاء دفعة كبيرة لفريقهم لتحقيق الفوز اليوم، وذلك كتعويض عن خسارة بطولة الدورى، فقال محمد: "زمالك ده غنوة جديدة بلحن من الأمجاد.. فى انتظارك دائما وابدا وحتى نهاية الأجل"، كما قام الجمهور بتدشين هاشتاج لدعم الفريق تصدر قائمة الأكثر تداولا يحمل اسم "#ادعم_الزمالك_في_القمة"، لدعوة فريقهم من أجل الخروج من الكبوة الحالية، بعد خسارة لقب الدوري، وتوديع دوري أبطال إفريقيا، ومطالبتهم بمصالحة الجماهير بتحقيق فوز معنوي على الغريم التقليدي الأهلي.

جماهير الزمالك
جماهير الزمالك

وكتبت الإعلامية ياسمين الخطيب والمعروفة بتشجيع نادى الزمالك، عبر حسابها ساخرة :"ندراً عليا لو الزمالك كسب هافرق رز بلبن"

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

ويتواجه قطبا الكرة المصرية في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الـ34 والأخيرة بالدوري المصري الممتاز، ويدير المباراة طاقم حكام استكتلندي بقيادة وليام كولوم، حكم الساحة.

وكان الأحمر قد حسم الدوري لصالحه للمرة الثانية على التوالي والتاسعة والثلاثين في تاريخه منذ الجولة الثلاثين، دون تلقي أي هزيمة طوال الموسم، حيث يحتل الصدارة برصيد 81 نقطة، ويهدف إلى مواصلة انتصاراته وختام الموسم بفوز غالي على غريمه التقليدي.

فيما يحتل الأبيض حاليا المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 66 نقطة، ويسعى إلى الفوز بالمباراة للحفاظ على آماله بالتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل باحتلال المركز الثاني في حالة إعادة مباراة مصر المقاصة وفوزه بها.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة