الإثنين، 24 يوليه 2017 02:52 ص
خالد صلاح

تعرف على أقل سعر تذكرة فى حفل مدحت صالح بالساحل الشمالى

الإثنين، 17 يوليه 2017 10:00 م
تعرف على أقل سعر تذكرة فى حفل مدحت صالح بالساحل الشمالى مدحت صالح

كتب أحمد أبو اليزيد

200 جنيه مصري هى أقل سعر تذكرة لحفل النجم مدحت صالح بالساحل الشمالى يوم 28 يوليو الجارى، و500 جنيه مصري هى أعلى سعر تذكرة.

يُذكر أن حفل النجمة شيرين عبد الوهاب سيُقام فى الأسبوع التالى لحفل مدحت صالح، وبالتحديد يوم 4 من شهر أغسطس المقبل بالساحل الشمالى، وذلك بأحد القرى السياحية الكبرى، وتنقسم أسعار تذاكر الحفل إلى 3 فئات هى 500 و900 و1500 جنيه مصري.

كما تُشارك شيرين عبد الوهاب يوم 28 يوليو الجارى فى مهرجان قرطاج الدولى رقم 53 بتونس، والذى افتتح يوم الخميس الماضى 13 يوليو بعرض "ستون سنة من الموسيقى التونسية" للموسيقار الشادلى القرفى، ويوم الجمعة 14 يوليو عرض "المدحة"، والسبت 15 يوليو عرض الفنانة السورية فايا يونان، والأحد 16 يوليو عرض مسرحية حورية ليلى طوبال ومهدي الطرابلسي، وعرض "أوبيرات المدينة" لنافع العلاني واخراج آمال علوان، والثلاثاء 18 يوليو عرض مغني الراب الفرنسي بلاك أم، والأربعاء 19 يوليو عرض النجم اللبناني راغب علامة، إضافة إلى العديد من الحفلات والعروض الفنية المستمرة حتى يوم 19 أغسطس.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

ناقض

هل

هل جزء من مبلغ تحصيل التذاكر سوف يكون للتبرعات ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

لا يســـــــــــــــــاوى

اذا كانت 200 جنيه مصري هى أقل سعر تذكرة لحفل مدحت صالح فكم كان سيكون أقل سعر تذكرة لحفل عملاق كعبد الحليم حافظ لو كان من مطربى هذا العصر؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة