السبت، 22 يوليه 2017 10:35 م
خالد صلاح

أبرزهم أنور السادات وزويل

بالصور.. أسماء قادة ومشاهير مصر على مدارس حلايب وشلاتين الـ19

الإثنين، 17 يوليه 2017 05:42 م
بالصور.. أسماء قادة ومشاهير مصر على مدارس حلايب وشلاتين الـ19 مدرسة أحمد زويل بحلايب

البحر الأحمر - عماد عرفة

غيرت مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أسماء 19 مدرسة بمثلث حلايب وشلاتين بوضع أسماء مشاهير وقادة مصر والمحافظين السابقين على مدارس المثلث، تنفيذا لتعليمات اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر.

وأكدت نورة فاضل مديرة التربية والتعليم بالبحر الأحمر ، أنه تم وضع أسماء كل من: الرئيس أنور السادات والرئيس عدلى منصور وكذلك محمد فريد وأحمد عرابى وأحمد شوقى وأحمد زويل على 19 مدرسة فى حلايب وشلاتين.

وأضافت مديرة مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن ذلك تخليدا لهم ولما قدموه لمصر، مؤكدا أن ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر.

وأوضحت مديرة مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أنه تم إطلاق الاسم الجديد لمدرسة الشلاتين الإعدادية الثانوية لتصبح مدرسة اللواء سعد ابو ريده الاعدادية الثانوية محافظ البحر الأحمر السابق.

كما تم تغيير اسم مدرسة الشلاتين الصناعية الثانوية ليصبح مدرسة احمد شوقي الثانوية الصناعية المشتركة، بناء عن تعليمات محافظ البحر الأحمر، كذلك تغيير اسم مدرسة الشلاتين الابتدائية قديما  ليصبح باسم مدرسة السادات الابتدائية المشتركة.

كما وافق اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر على إطلاق الاسم الجديد على مدرسة حلايب الابتدائية ليكون مدرسة أحمد زويل الابتدائية. 

- مدرسة حامد جوهر بابورماد
- مدرسة حامد جوهر بابورماد

 

مدرسة احمد الزويل بحلايب
مدرسة احمد الزويل بحلايب

 

مدرسة احمد شوقى الصناعية بالشلاتين
مدرسة احمد شوقى الصناعية بالشلاتين

 

مدرسة اللواء سعد ابو ريده الاعدادية بالشلاتين - Copy
مدرسة اللواء سعد ابو ريده الاعدادية بالشلاتين - Copy

 

مدرسة أنور السادات
مدرسة أنور السادات

 

مدرسة محمد فريد بحلايب
مدرسة محمد فريد بحلايب

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة