خالد صلاح

بالأسماء .. تعيين قيادات جامعية جديدة بجامعة طنطا

الإثنين، 17 يوليه 2017 04:58 م
بالأسماء .. تعيين قيادات جامعية جديدة بجامعة طنطا الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى


الغربية – مصطفى عادل

أصدر الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمى، قرارًا وزاريًا بتعيين عدد من القيادات الجامعية بجامعة طنطا اعتبارا من 10/7/2017 ولمدة عام، وهم  الدكتور محمد عبد الرحمن البنا مديرًا عامًا للدراسات العليا والبحوث، وعادل إسماعيل متولى مديرًا عامًا للحسابات والموازنة، وسمير محمد صلاح عمارة  مديرا عاما لشئون اعضاء هيئة التدريس وصبحى سيد محمد أمينًا لكلية الطب.

جاءت هذه التعينات بناء على ترشيحات من الدكتور ابراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس الجامعة، لما يتمتعوا به من خبرة ومهارة فى أداء مهام العمل.

ومن جانب آخر ، تفقد الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا  مكتب التنسيق الرئيسى بالمكتبة المركزية بالمجمع الطبي، للاطمئنان على سير العمل والرد على استفسارات الطلاب والاستماع الى طلبات أولياء الأمور المترددين على المكتب،مؤكدا  بأن اللجنة العليا للتنسيق قد اتمت كافة الاستعدادت لاستقبال طلاب المرحلة الأولى من شهادة الثانوية العامة، وتسهيل مهمتهم ومساعدتهم في تسجيل رغباتهم أو تعديلها.

كما أكد الدكتور عبد العزيز عبد الدايم عضو اللجنة العليا للتنسيق بالجامعة ،أنه تم توفير استراحة للطلاب وأولياء الأمور في مدخل مبني المكتبة المركزية بالمجمع الطبي تمهيدا لدخولهم مكاتب التنسيق، مضيفا أن عملية التسجيل تتم بمساعدة عدد من الإداريين بالجامعة لإدخال بيانات ورغبات الطلاب.

من جانب آخر عبر بعض الطلاب المتقدمين عن رضائهم الكامل عن مستوى الخدمة المقدمة إليهم من قبل القائمين على المرحلة الأولى للتنسيق.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة