الجمعة، 28 يوليه 2017 08:52 ص
خالد صلاح

النيابة تستمع لأقوال المصابين فى اشتباكات الأمن مع مثيرى الشغب بالوراق

الإثنين، 17 يوليه 2017 02:33 م
النيابة تستمع لأقوال المصابين فى اشتباكات الأمن مع مثيرى الشغب بالوراق أحداث الوراق

كتب سليم على

تستمع نيابة الوراق برئاسة المستشار أمجد المنوفى، تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام  المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، إلى أقوال 7 مصابين من أهالى منطقة الوراق الذين أصيبوا إثر الاشتباكات التى وقعت أمس بين الشرطة ومثيرى الشغب فى الوراق اعتراضا منهم على تنفيذ قرارات إزالة تعديات على أراضى الدولة.

 

وكشفت التحقيقات الأولية المستشار مصطفى بركات رئيس النيابة الكلية، أنه أثناء خروج حملة لإزالة التعديات على أراضي الدولة بمنطقة الوراق، فوجئ القوة الأمنية المرافقة للحملة بخروج عدد كبير من مثيرى الشغب لاعتراضهم.

 

وأضافت التحقيقات، أن مثيرى الشغب أطلقوا عيارات نارية من بندقية خرطوش تجاه قوات الأمن بالإضافة إلى رشقهم بالحجارة، ما أسفر عن إصابة 25 ضابطًا ومجندًا، بينهم 4 فى حالة خطرة.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر باشا

مثيري الشغب

حلوة اوي مجموعة من مثيري الشغب ديه

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

مثيري شغب!!!

اذا لم تتعامل بحزم وقوة قول على الدولة وهيبتها وشرطتها وقوانينها السلامة .ويبقى عليه العوض بقى فيكي يابلد كل مالشرطة تروح تنفذ حكم تلاقي ضرب بالطوب والخرطوش ونقول مثيري شغب !!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة