خالد صلاح

النائب على عبد الونيس: مشروعات البنية التحتية ستحل 10% من زحام المرور

الإثنين، 17 يوليه 2017 03:25 م
النائب على عبد الونيس: مشروعات البنية التحتية ستحل 10% من زحام المرور النائب علي عبد الونيس عضو لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب


كتب مصطفى النجار

قال على عبد الونيس عضو مجلس النواب، إن مشروعات البنية التحتية المزمع تنفيذها فى القاهرة وباقى المحافظات خلال العام المالى الحالى 2017/2018، ستخفف من حدة الزحام المرور داخل المدن وبين المحافظات وبعضها البعض بما لا يقل عن 10%، مؤكدًا على أن الطرق غير الصالحة للاستخدام أو المتهالكة هى التى تسبب الزحام وتتسب فى تأخر عمليات نقل البضائع وإسعاف المرضى.

وأضاف عبد الونيس فى تصريحات خاصة، لـ"اليوم السابع"، أن الحديث عن مشروعات البنية التحتية غير هامة فى الفترة الزمنية الحالية هو أمر خاطئ، فبخلاف المظهر الحضارى الذى تضفيه على المحافظات فإن دلالاتها الاقتصادية والسياسية بل والاجتماعية كبيرة جدًا.

وطالب عبد الونيس الأجهزة التنفيذية فى الدولة بضرورة التخطيط الجيد للطرق من خلال التنسيق بين شركات المياه والصرف الصحى والكهرباء والغاز الطبيعى، لأن النفع سيعود على كامل أفراد المجتمع وسوف يتأثر جميع المواطنين بسلوك الجهات الحكومية.


 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة