الإثنين، 24 يوليه 2017 02:53 ص
خالد صلاح

خلال أيام..

النائب سمير أبو طالب يلتقى رئيس الوزراء للمطالبة بتقنيين السفر لليبيا

الإثنين، 17 يوليه 2017 01:40 م
النائب سمير أبو طالب يلتقى رئيس الوزراء للمطالبة بتقنيين السفر لليبيا الجلسة العامة لمجلس النواب

كتب - نورا فخرى

قال النائب سمير أبو طالب، عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر محافظة المنيا، إنه يسعى إلى لقاء المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية السفير سامح شكرى، خلال الأيام القليلة القادمة للمطالبة بتقنين السفر إلى ليبيا والسماح للمصريين بالسفر إلى المناطق الأمنة بها.

 

وأضاف أبو طالب، لـ"اليوم السابع"، أن مطالبته تأتى بعد الكارثة التى حدثت منذ أيام قليلة بوفاة عدد من المصريين عطشا فى صحراء ليبيا بعضهم من المنيا، وذلك أثناء هجرتهم غير الشرعية إلى ليبيا، وتعرض البعض الأخر للذبح قبل عام، مشددًا على أهمية تقنين مسألة الهجرة إلى ليبيا والسماح للمصريين بذلك، وذلك حتى يكون المسافر تحت بصر الجهات المعنية من جانب، ومنعا لتعرضهم للأخطار.

 

وتابع عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر محافظة المنيا، أنه تواصل مع السفير المصرى لدى ليبيا، بشأن مطالب بعض إحضار جثامين المتوفين، والذى أبدى استعداده بشرط أن يتقدم أهالى المتوفى معلوم الهوية بطلب لذلك، لاسيما أن هناك بعض الجثث التى تحللت.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة