الخميس، 27 يوليه 2017 02:31 م
خالد صلاح

القضاء الإيرانى يفرج عن ‏شقيق روحانى بكفالة مالية

الإثنين، 17 يوليه 2017 09:46 م
القضاء الإيرانى يفرج عن ‏شقيق روحانى بكفالة مالية حسن روحانى وشقيقه حسين فريدون

‏كتبت إسراء أحمد فؤاد

أفرج القضاء الإيراني عن  شقيق الرئيس الإيراني "حسين فريدون" ومستشاره الخاص اليوم، الاثنين، بكفالة مالية بعد ان أوقف امس بتهمة ارتكاب جنح "مالية".

وبحسب وكالة ايلنا، تم نقل فريدون من المحكمة اليوم إلى المستشفى بسيارة إسعاف إثر تعرضه لارتفاع في ضغط الدم، وأضاف أن الحالة الصحية العامة لحسين فريدون مستقرة، مشيرا إلى أنه كان يعاني سابقا من ارتفاع ضغط الدم.

ومثل حسين فريدون شقيق الرئيس، الاثنين، أمام المحكمة بتهمة ارتكاب جرائم مالية.

وكان مصدر مطلع قد أعلن أن حجم مبالغ الاتهامات المالية الموجهة ضد فريدون، والتي لم تثبت حتى الآن، يبلغ أكثر من 15 مليون دولار.

وقال المتحدث باسم السلطة القضائية الإيرانية، غلام حسين محسنى أجئى، فى تصريحه الصحفى الأسبوعى الأحد، إن حسين فريدون أودع السجن لعجزه عن توفير الكفالة المالية لإخلاء سبيله.

وبناء على حجم الاتهام المالي (أكثر من 15 مليون دولار) ينبغى أن تكون قيمة الكفالة المالية المطلوبة من المحكمة لإخلاء سبيل المتهم بين 50 إلى 60 مليار تومان (من 15 مليون إلى أكثر من 18 مليون و400 ألف دولار).





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة