خالد صلاح

"الصحفيين": النقابة سيكون لها نسبة بالمرحلة الثالثة من وحدات إسكان دار مصر

الإثنين، 17 يوليه 2017 02:37 م
"الصحفيين": النقابة سيكون لها نسبة بالمرحلة الثالثة من وحدات إسكان دار مصر أبو السعود محمد رئيس لجنة الإسكان بنقابة الصحفيين

كتب محمد السيد

قال أبو السعود محمد رئيس لجنة الإسكان بنقابة الصحفيين، إن النقابة سيكون لها نسبة من وحدات إسكان دار مصر التى سيتم طرحها فى المرحلة الثالثة.

 

وأضاف أبو السعود محمد، لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم فتح باب التقدم للحجز فى وحدات الإسكان بمدينتى، بعد إرسال الوزارة خطابها الرسمى للنقابة بمساحة الوحدات وأسعارها ونظام دفعها، وذلك خلال الأيام القادمة.

 

وكان الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، أعلن عن موافقة مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة برئاسة وزير الإسكان، على تخصيص أرض مستشفى الصحفيين بمدينة 6 أكتوبر على مساحة 2500 متر .

 

وأضاف عبد المحسن سلامة، لـ"اليوم السابع"، أن هيئة المجتمعات العمرانية وافقت على تخصيص 280 شقة لمساحات متنوعة من 90 إلى 130مترًا فى مدينتى، مؤكدًا على أنه سيتم الإعلان عن التفاصيل والقواعد المنظمة للتقدم للشقق الجديدة والبدء فى اتخاذ إجراءات المستشفى خلال الأيام القليلة القادمة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة