خالد صلاح

تحقيقات وملفات

البدرى يجتمع بالغزال وأجايى لحسم القمة 114 الليلة أمام الزمالك.. تعليمات خاصة لربيعة بمنع تسديدات باسم مرسى.. المسمار يراقب شيكابالا وأخطاء الونش مفتاح الأحمر للفوز.. والهدوء سلاح إكرامى لحماية عرين الفريق

الإثنين، 17 يوليه 2017 03:23 م
البدرى يجتمع بالغزال وأجايى لحسم القمة 114 الليلة أمام الزمالك.. تعليمات خاصة لربيعة بمنع تسديدات باسم مرسى.. المسمار يراقب شيكابالا وأخطاء الونش مفتاح الأحمر للفوز.. والهدوء سلاح إكرامى لحماية عرين الفريق فريق الاهلى


كتب رمضان حسن

كثّف حسام البدري المدير الفنى للأهلى من جلساته مع لاعبى الفريق الأحمر داخل فندق الإقامة بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وذلك على أمل حسم القمة 114 أمام الزمالك وإثبات الزعامة الحمراء بجانب تحقيق رقم قياسى بإنهاء المسابقة هذا الموسم دون التعرّض لأى هزيمة.

*البدرى يجتمع بأجايى والغزال

 

عمرو جمال والنيجيرى جونيور أجايى كانا لهما النصيب الأكبر فى الاجتماعات التى عقدها المدير الفنى بعد أن طالبهما بضرورة تنفيذ كل تعليماته حرفيا والابتعاد تماما عن الأخطاء التى ارتكبوها فى مباراة القطن الكاميرونى بالجولة الأخيرة لدور المجموعات الأفريقى بعيدا عن الفوز وقتها بثلاثة أهداف لهدف التى كان أبرزها التحرك ببطء داخل منطقة الجزاء.

 

حسام البدرى طلب بشكل صريح من أجايى وعمرو جمال باستغلال الهفوات الدفاعية التى يقع فيها محمود حمودى "الونش" مدافع الزمالك أمام منطقة جزائه فى هز الشباك البيضاء وتسجيل هدف مبكّر يمنح المارد الأحمر السيطرة والأفضلية منذ الدقائق الاولى لهذه المواجهة المصيرية.

 

عمرو حجمال
عمرو جمال

*ربيعة يتحدى باسم

رامى ربيعة مدافع الفريق حصل على تعليمات من الجهاز الفنى بالحد من خطورة القناص باسم مرسى ، وطالبه البدرى بالتقدّم أمام منطقة الجزاء لكن فى التوقيت المناسب ومنع مهاجم القلعة البيضاء من التسديدات أو المراوغات كونه أحد الأسلحة الهامة فى صفوف أبناء ميت عقبة، كما أن البدرى أكد لربيعة ضرورة أن يكون على قدر المسئولية فى مباراة اليوم كونه يعود لاعبا أساسيا بعد فترة من الجلوس على الدكة ومع احتراف المدافع الدولى أحمد حجازى ورحيله إلى نادى ويست بروميتش الإنجليزى لمدة موسم مقابل مليون يورو وجد الجهاز الفنى نفسه مجبرا على الاعتماد على ربيعة للعب بجوار زميله سعد سمير.

ربيعة وباسم مرسي

ربيعة وباسم مرسي

*المسمار يراقب شيكابالا

حسام عاشور لاعب وسط الفريق ستكون مهمته الأولى والأخيرة فى مباراة اليوم هى مراقبة الفهد الأسمر شيكابالا ومنع توغلاته وتسديداته أمام مرمى شريف إكرامى.

90529-حسام-عاشور
حسام عاشور

*المحاضرة الأخيرة

حسام البدرى أيضا سيعقد أخيرة مع لاعبى الفريق، فى الخامسة والنصف من مساء اليوم بمقر إقامة الفريق بالإسكندرية، من أجل إعلان تشكيل النهائى الذى سيلعب به مباراة الزمالك، وسيتناول اللاعبون وجبة الغذاء فى الخامسة مساءً، على أن يُلقى البدرى المحاضرة فى الخامسة والنصف قبل التحرك فى السادسة والربع لاستاد برج العرب.

الجهاز الفنى للأهلي استقر بنسبة كبيرة على التشكيل الذى سيخوض به لقاء القمة ويضم شريف إكرامى فى حماية عرين الأحمر وأمامه الرباعى أحمد فتحى ورامى ربيعة وسعد سمير وعلى معلول فى الدفاع، والوسط يضم حسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا، وفى الهجوم أجايى وعمرو جمال.

 

البدري
البدرى




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة