أكرم القصاص - علا الشافعي

والد "الأولى على الدمج": تمنت لقاء الرئيس منذ 3 سنوات وحقق حلمها

الأحد، 16 يوليو 2017 12:38 ص
والد "الأولى على الدمج": تمنت لقاء الرئيس منذ 3 سنوات وحقق حلمها الرئيس السيسى
كتب محمد العاصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب طه مسعود، والد الطالبة "آية" الأولى على الجمهورية فى الثانوية العامة لمدارس الدمج، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، عن سعادته بعدما علم أن الرئيس عبد الفتاح السيسى استجاب دعوة ابنته ودعاها للقائه وتكريمها فى مؤتمر الشباب المقبل، المنتظر عقده فى الإسكندرية.

 

وأضاف طه، أن ابنته كانت تتمنى لقاء الرئيس وأخذ صورة تذكارية معه منذ ثلاث سنوات، أثناء حضورها لحظة تخرج أخيها من الكلية الجوية بالشرقية، وحينها  حضر الرئيس السيسى تخرج الدفعة، وتمنت وقتها لقائه ولكن لم تستطع .

 

واختتم حديثه، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، قائلاً: "أنا بشكر الرئيس السيسى على اهتمامه واستجابته لطلب بنتى، على الرغم من الظروف الصعبة التى تمر بالبلاد، وأتمنى أن يوفقه الله ويحميه من كل الصعاب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

راندا محمد

شكوى للرئيس السيسي

يعني ممكن الرئيس يسمع شكوتي أنا نفسي شكوتي توصل للرئيس أنا مطلقة وعندي 3 أطفال كنت باخد معاش الضمان وعايشة منه أنا وأولادي وتم ا ستبعادي من المعاش من شهور سألت فى الوحدة قالوا طلع على الكمبيوتر سيارة باسمك وقصة السيارة أنها بتاعت أخويا وتم بيعها من سنة وتم البيع بمعرفة صاحب المعرض لأن العربية بالتقسيط أعمل أيه أنا كنت اسم على الورق بس وقدمت ما يثبت بيع للعربية ولا حياة لمن تنادي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة