أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو أديب بـ"ON E": مفيش تنظيم يهزم دولة.. وهزيمة "داعش" خير دليل

الأحد، 16 يوليو 2017 12:24 ص
عمرو أديب بـ"ON E": مفيش تنظيم يهزم دولة.. وهزيمة "داعش" خير دليل الإعلامى عمرو أديب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى عمرو أديب، إنه لا يمكن بأى حال من الأحوال أن يهزم تنظيم إرهابى مسلح دولة قائمة، مهما كان يملك من إمكانيات، موضحاً أن تنظيم "داعش" الإرهابى وما لحقت به من هزيمة نكراء؛ خير دليل على صحة حديثه.

 

وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، وراديو "نغم FM": "داعش اتهزم فى دول منهارة كمان مش دول قائمة مثل مصر.. فيه حاجة مهمة فى العراق حصلت لازم نقول عليها بعد هزيمة المتطرفين، ظهرت ميليشيا مسلحة إيرانية رفضت الخروج من المناطق المحررة..  يعنى نخلص من داعش يجى الإيرانيين".

 

وأوضح "أديب": "مهما اتخذت الدول خطوات احتياطية تحسبًا للهجمات الإرهابية لن تكون واقية من الخسائر"، مشيراً إلى أن أقوى الدول أمنياً على مستوى العالم هى بريطانيا وعاصمتها لندن لم تتمكن من حماية نفسها من خطر الهجمات الإرهابية.

 

وتابع: "ولكن فى مصر ظهر عنصر تمكن من إحباط الهجمات البربرية من قِبَل المجرمين، وهو المواطن المصرى الذى يؤدى عمله بإخلاص وحبه للوطن يدفعه لمواجهة المخاطر، مثلما فعل حارس كنيسة القديسين".

 

وشدد "أديب"، على أن الشعب المصرى تحمل كثيرًا ومازال قادرًا على بذل المزيد للحفاظ على وطنه وأرضه، وصد الإرهابيين والمتطرفين الذين يريدون نشر القتل والفوضى والعبث بأمن وأمان البلاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

maher

هزيمة داعش فى الموصل

هزيمة داعش فى الموصل بهذه السرعة وهذا التوقيت تحتها 1000 خط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة