أكرم القصاص - علا الشافعي

دبلوماسى روسى يرفض تفتيش حقائبه فى مطار القاهرة بسبب "مسدس لعبة"

الأحد، 16 يوليو 2017 05:02 م
دبلوماسى روسى يرفض تفتيش حقائبه فى مطار القاهرة بسبب "مسدس لعبة" مطار القاهرة الدولى
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار دبلوماسى يعمل بالسفارة الروسية فى مصر، أزمة بمطار القاهرة الدولى، اليوم الأحد، لرفضه تفتيش حقيبته محتميا بصفته الدبلوماسية، وذلك عقب اكتشاف مسدس داخل حقيبته.

وصرحت مصادر بالمطار، بأنه فى أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب رحلة مصر للطيران رقم 771 المتجهة إلى العاصمة السويسرية جنيف، اشتبه رجال الأمن فى حقيبة دبلوماسى يعمل بالسفارة الروسية، إذ أوضح جهاز فحص الحقائب وجود مسدس داخلها، وعندما طلب رجال الأمن من الدبلوماسى فتح الحقيبة رفض، وأصر على موقفه محتميا بصفته الدبلوماسية. 

من جانبهم، واتصل رجال أمن المطار بوزارة الخارجية، وأمر السفير أشرف منير، نائب مساعد وزير الخارجية لشؤون الجوازات، بضرورة تنفيذ الدبلوماسى الروسى للتعليمات الأمنية، فوافق على فتح الحقيبة، وتبين وجود مسدس أطفال "لعبة" داخلها، فتم السماح له بالمرور واللحاق بالطائرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الاغبياء و المرتزقة و الخونة اعداء النظام و الانضباط

دي مش اول مرة يجب علي الخارجية المصرية تقوم بدورها و ابلاغ خارجية روسيا عن هذه السفي

هذا الغبي مهما كان منصبه في روسيا يجب احترام النظام و الانضباط و سيادة و قوانين الدول

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هل هذا اختبار عملى لتامين الطيارات من روسيا على مدى كفاءه تامين الطيارات التى تقلع من مصر

**

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عشري

هو اختبار عملي بالفعل

سوف تتلوه اشياء اخري وليس مسدس لعبة.

عدد الردود 0

بواسطة:

مغتربة

مسدس ابني اللعبة تسبب لنا في مشكلة في مطار تورنتو

حدث لي ولأسرته حادث مشابه حيث تسبب مسدس لعبة مع ابني في توقيفنا في مطار تورنتو في كندا وتم مصادرة المسدس اللعبة وتم أخذ مسحات له ولحقائبنا المحمولة وتم أخذ بصمات لزوجي الذي كان المسدس في حقيبته المحمولة، وتم إعادة تمريرنا من البوابات الإلكترونية وتمرير العصا الإلكترونية فوق ملابسنا وأطفالنا مرة أخرى للكشف عن أى معادن وطلبوا من أطفالي خلع الأحذية وخلع أى جاكيتات خفيفة كنا نرتديها تحت بالطو الثلج الذي كنا خلعناه بالفعل أثناء مرورنا بالبوابات الإلكترونية قبل كشف المسدس اللعبة ، وأخيراً بعد فترة طويلة وقلق سمحوا لنا بإستكمال رحلتنا لكن صادروا المسدس اللعبة ولم يسمحوا لإبني بإستعادته. أى سلاح حتى لو لعبة يعتبر موضوع كبير وخطير وليس بالبساطة التي يتصورها بعضنا، لذلك يجب عدم المجازفة لكننا لم نكن نعرف ولم يخطر على بالنا ما حدث حتى مررنا بهذه المشكلة وتعلمنا درس قاسي.

عدد الردود 0

بواسطة:

الباز افندي ... آه

اختبار روسي قبل السماح بعودة السياح الروس

حسنا فعلت الخارجية باصرارها علي تفتيش حقائب الدبلوماسي الروسي. السفارة الروسية و الخارجية الروسية سوف تسعد بهذا التصرف لانه دليل علي صرامة الاجراءات التفتيشية قبل الصعود للطائرات. آه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

تلكيك وليس اختبار

روسيا مش بتختبر الاجراءات روسيا تريد زريعه لاستمرار منع الروس من السياحه فى مصر مع ابقاء الامل معلقا لدى مصر بوتين انتهازى وروسيا اختلفت وليست مثل الاتحاد السوفيتى سابقا بوتين بلع سقوط الطائره ومقتل الطيار الروسي وبعده السفير الروسي ولم يفعل شىء لاوردوغان كي يسيفيد فى سوريا وهو يفعل مايفعل معنا لشىء ما لا يعلمه احد فى مصر الا القياده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة