أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. محافظ جنوب سيناء: إنجاز جميع المشروعات فى موازنة 2016 بنسبة 100%

الأحد، 16 يوليو 2017 07:45 م
بالصور.. محافظ جنوب سيناء: إنجاز جميع المشروعات فى موازنة 2016 بنسبة 100% اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة جنوب سيناء
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استهل المجلس التنفيذى لمحافظة جنوب سيناء، برئاسة المحافظ اللواء خالد فودة، بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة والشرطة فى البدرشين، مثمنا تضحياتهم فداء الوطن لمحاربة الإرهاب بحضور اللواء محمود عيس سكرتير عام المحافظة، واللواء طلعت عنانى مساعد مدير أمن جنوب سيناء، والنائب نور سلامة عضو البرلمان، ورؤساء المدن ومديرى المديريات الخدمية بالمحافظة.

 

وقدم المحافظ التهنئة للواء محمد سلامة رئيس الرقابة الإدارية الجديد، واللواء عمرو السواح المخابرات، والمقدم باسم جاد الأمن الوطنى.

 

وصرح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، خلال جلسة المجلس التنفيذى، أنه تم إنجاز جميع المشروعات خلال الموازنة العام الماضى بنسبة 100%، مشيرا إلى أن الميزانية الجديدة تقدر بمبلغ 96 مليون جنيه.

 

وقدم المحافظ الشكر لجميع العاملين والقيادات المحافظة على الجهود المبذولة والشفافية والبعد عن الفساد، وطالب المحافظ سرعة الاستجابة لحل جميع المشاكل وإيجاد الحلول لجميع المواطنين.

 

وأشاد المحافظ بالإنجازات التى تحقق وحل مشاكل المواطنين من خلال المقعد الأسبوعى الذى يقام بحضور جميع القيادات المسئولة، لحل المشاكل المواطنين على الطبيعة، وطالب المحافظ رؤساء المدن بتنفيذ هذه المقعد بمدنهم.

 

وطالب المحافظ بإزالة جميع التعديات على أملاك الدولة بجميع مدن المحافظة ما عد المكان المثمر ومنزل تسكن به أسرة وملتزم بخطوط التنظيم، وبعيدا عن مجرى السيل والضغط العالى حسب تعليمات رئيس الوزراء.

 

وشدد المحافظ على رؤساء المدن إبلاغ المواطنين المخالفة والقاطنة داخل منازلهم بسرعة التقدم بطلب تقنين أوضاعهم، مشيرا فى حالة عدم التقدم بطلب للتقنيين سيتم إزالته فورا ورفع المخلفات والإزالات على نفقة صاحبها وحل المشاكل على الطبيعة، ودراسة الحالات التى يمكن تقين أضاعهم بشرط سداد مستحقات الدولة.

 

وشدد المحافظ على مدير التموين والمسئولين مراجعة الأسعار وزيادة منفذ البيع بالمواد الغذائية من الخضار واللحوم والدواجن والفاكهة بأسعار منخفضة.

 

وأكد أن جميع جهات الدولة منها الجيش والشرطة والزراعة والتعمير ومؤسسة المجتمع المدنى تشارك فى رفع المعاناة عن المواطنين، من خلال توفير المنتجات والسلع الضرورية لهم.

 

وأكد المحافظ أنه بالنسبة لجامعة الملك سلمان فإن الرئيس عبد الفتاح السيسى قد طالب باختصار الفترة الزمنية إنشاءات الجامعة من 3 سنوات إلى سنة ونصف فقط. وأضاف بالنسبة للطريق الدولى بين نفق الشهيد أحمد حمدى وشرم الشيخ يتم الانتهاء من 30 يونيو سنة 2018.

 

وأشار المحافظ إلى أنه سيتم توزيع 2400 وحدة سكنية جديدة مرحلة أولى أول اغسطس القادم، ثم توزيع باقى الوحدات على مراحل، بشرط أن يكون المستحق بسداد المقدمات المطلوبة منه.

1

اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة جنوب سيناء 
2
اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة جنوب سيناء 
 

3
اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة جنوب سيناء 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة