أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم تكشف رفض مورينيو التعاقد مع الدون

الأحد، 16 يوليو 2017 12:05 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم تكشف رفض مورينيو التعاقد مع الدون رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى قيامه بأى محاولات من أجل إعادة مواطنه كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى إلى ملعب "أولد ترافورد".

وأكد مورينيو أن لا يزال بحاجة لتدعيم صفوفه بصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد إبرام صفقتى فيكتور ليندلوف ورميلو لوكاكو، إلا أنه استبعد أن يكون رونالدو أحد اللاعبين الذى يسعى للتعاقد معهم.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

مورينيو يستبعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو لأنها مهمة مستحيلة

 

قال مورينيو فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية "لم نفكر أبدًا فى إعادة رونالدو إلى مانشستر يونايتد لأنه لاعب كبير جدًا فى ناديه ويمثل قوة اقتصادية كبيرة".

أضاف مدرب المان يونايتد "لم نجد أى سبب يجعلنا نعتقد بأن رونالدو قد يرحل عن فريقه ريال مدريد".

تابع المدرب البرتغالى "لا أضيع وقتى فى التفكير بالتعاقد مع لاعبين هم بالنسبة لى مهمة مستحيلة".

رونالدو مهاجم ريال مدريد
رونالدو مهاجم ريال مدريد

 

كريستيانو رونالدو يعود بخطة الموسم الماضى

 

على جانب أخر، قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن كريستيانو رونالدو سيُعيد ما فعله الموسم الماضى من خلال بداية قوية ثم شحن البطارية فى يناير المقبل من أجل تحقيق نهاية مثالية.

عنونت الصحيفة المدريدية "صيغة مكررة"، حيث قالت إن رونالدو سيُكرر خطة الموسم الماضى والتى تتمثل بالانقطاع عن المباريات غير المُهمة وهو ما جعله حاسمًا فى مباريات تحديد الألقاب.

أضافت "ماركا" أن رونالدو تحول إلى قاتل من الدور ربع النهائى بدورى أبطال أوروبا حيث سجل الدون 10 أهداف، بما فيها هدفين فى مباراة نهائى المسابقة ضد يوفنتوس الإيطالى.

رونالدو يعود بخطة الموسم الماضى
رونالدو يعود بخطة الموسم الماضى

 

كريستيانو سجل أيضًا 6 أهداف فى آخر أربع مباريات بالدوري الإسباني الموسم الماضى، ووصل إلى قناعة بأنه فى هذا الجزء من مسيرته "النوعية أهم من الكمية".

ويمتلك كريستيانو رونالدو ميزة مهمة هذا الموسم عن الماضى هى أنه لن يكون مُجبرًا على التعافى من أى إصابة وهذا سيساعده كثيرًا فى خطة الإعداد الخاصة به.

ويعتزم رونالدو على بدء الموسم بطريقة رائعة من أجل تأمين الفوز بالكرة الذهبية الخامسة فى مسيرته كأفضل لاعب فى العالم والتى تبدو محسومة له بشكل كبير خاصة بعدما توج بالثنائية الموسم الماضى مع ريال مدريد بالإضافة إلى حصوله على لقب هداف دورى الأبطال.

كما يسعى رونالدو لتحقيق بداية جيدة فى الدوري الإسباني "الليجا" لأنها البطولة المنتظمة فى الموسم كما يريد فى شهر ديسمبر المقبل التتويج بلقب كأس العالم للأندية الذى يقام فى الإمارات للمرة الثانية على التوالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة