الجمعة، 28 يوليه 2017 08:52 ص
خالد صلاح

لو هتروح مصيف أو رحلة.. 3 أبراج متفكرش تاخدهم معاك..أبرزهم "الجدى"

الأحد، 16 يوليه 2017 09:00 م
لو هتروح مصيف أو رحلة.. 3 أبراج متفكرش تاخدهم معاك..أبرزهم "الجدى" المصيف

كتبت سلمى الدمرداش

إن كنت تريد الذهاب إلى المصيف أو إحدى الرحلات فأنت بالتأكيد لا تفكر فى صناعة المجد، بقدر ما تفكر فى اللهو وقضاء أوقات من المرح والتفاؤل وتفريغ طاقتك فى اللعب ونزول البحر وغيرها من الأنشطة المرتبطة بالمصايف والرحلات، ولأن هذه الأجواء لا تكتمل إلا بوجود صُحبة تشجعك على قضاء الوقت بشكل جيد، فعليك أن تختار الأشخاص الذين سيذهبون معك بعناية شديدة، إذ يوجد أشخاص تفرض عليهم طبيعتهم الرتابة والملل السريع والميل إلى العزلة، ويمكنك أن تتعرف على هؤلاء الأشخاص من خلال أبراجهم الفلكية.

وهناك بعض الأبراج عليك أن تتجنب اصطحابهم إلى مصيف أو رحلة، أبرزهم:

1-الجدى:

يأتى مولود الجدى على رأس قائمة الأشخاص الذين لا يجيدون قضاء الأوقات فى المصايف والرحلات، فهو يبحث عن الاستجمام والوقت المتسع لقراءة كتاب يتعمق فيه، أو استماع مقطوعات موسيقية جديدة، ولا يشجع على اللعب أو ممارسة أنشطة جديدة ويميل إلى قضاء وقته بمفرده.

2-الجوزاء:

لا تنخدع فى الطاقة والاستعداد اللذان يظهرهما مولود الجوزاء للذهاب إلى مصيف أو قضاء وقت مرح، فهو ذو حالة متقلبة فى اليوم أكثر من مرة، فربما تجده يعاملك بشكل سىء ولا  يقبل الذهاب لأى مكان، وتارة آخرى تجده يفكر فى قضاء وقته بمفرده دون التعرض لإزعاج من أحد، وكثيرًا ما يربط بين سعادته وتناول الطعام فقط.

3-الميزان:

بالرغم من خفة ظل مواليد الميزان إلا أن اهتمامهم الزائد بالنظافة و التحضير لإطلالتهم التى يراعون تجديدها أكثر من مرة فى اليوم سيتسببون فى تضييع معظم وقت الرحلة أو المصيف، فهم يعتبرون أن أى مكان جديد مجال لعرض أكبر كم ممكن مكن الأزياء وتجربة العطور الجديدة بالإضافة إلى الميل إلىا لهدوء وتطبيق طقوسهم الخاصة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة