خالد صلاح

"القط الأسود" فى مهرجان صيف البحرين.. غدًا

الأحد، 16 يوليه 2017 10:00 م
"القط الأسود" فى مهرجان صيف البحرين.. غدًا أكسيل ماترود المعروف بالقط الأسود


بلال رمضان

تواصل هيئة البحرين للثقافة والآثار من خلال برنامج مهرجان صيف البحرين لعام 2017 تقديم فعاليات منوعة وعروض فنية حية بالتعاون مع عدد من الجهات الرسمية فى مملكة البحرين، حيث تستقبل الصالة الثقافية مساء غد الاثنين الموافق 17 يوليو الجارى حفًلا مع أكسيل ماترود المعروف أيضًا باسم "إل غاتو نيغرو" أى "القط الأسود، بالتعاون مع السفارة الفرنسية لدى المملكة، الآليانس فرانسيز بالبحرين، والدعوة عامة للجمهور.

القط الأسود.. إيقاعات موسيقية لاتينية

أكسيل ماترود، هو فنان فرنسى من أصول لاتينية، يتميز بأسلوب خاص تتمازج فيه إيقاعات لاتينية مختلفة وتتداخل فيه روح الحداثة وعبق الماضي، والموسيقى ذات الأصول الأفريقية، بالإضافة إلى روح موسيقى الريغي. يمتلك "ماترود" خبرة طويلة كفنان اعتاد العزف فى الشوارع والهواء الطلق مما جعل من مجمل حفلاته تظاهرة موسيقية تغمر الجمهور بالفرح.

مهرجان صيف البحرين

يستمر مهرجان صيف البحرين الذى انطلق فى 7 يوليو لمدة شهر كامل ضمن إستراتيجية هيئة البحرين للثقافة والآثار لعام 2017 تحت شعار "آثارنا إن حكت"، لذا فإن خيمة نخّول هذا العام تطلّ على الجمهور من قرب أول موقع تاريخى يسجل ضمن قائمة التراث العالمى الإنسانى موقع قلعة البحرين فى بادرة تهدف إلى إبراز التاريخ الأثرى للجزيرة، وتعزيز مكانتها كوجهة سياحية ثقافية مفضلة.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة