أكرم القصاص - علا الشافعي

هتلبسى إيه بكرة؟..الأبيض والبنطلون الجينز لإطلالة صيفية صباحية أنيقة

السبت، 15 يوليو 2017 10:00 م
هتلبسى إيه بكرة؟..الأبيض والبنطلون الجينز لإطلالة صيفية صباحية أنيقة إطلالة بسيطة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يعد الطقس يساعد على ارتداء الألوان الداكنة وخاصة لأولئك الذين يخرجون فى فترة النهار، لذلك تسعى الفتيات لاختيار ألوان فاتحة تمنحهن مظهر مميز وإطلالة مختلفة تتناسب مع طبيعة درجات حرارة الصيف المرتفعة، ويعتبر اللون الأبيض من أفضل الألوان التى يمكن ارتدائها فى فترة النهار فى الصيف، ورغم ذلك إلا أن الفتيات يخشين ارتداء اللون الأبيض لأنه سريعًا ما يجمع الأتربة خاصة فى مصر، لكن يمكنك التنسيق بين قطع الملابس البيضاء مع البنطلون الجينز لتحصلين على إطلالة صيفية أنيقة.

وإليكِ مجموعة من أفكار ارتداء قطع الملابس البيضاء مع البنطلون الجينز:

إطلالة أنيقة
إطلالة أنيقة

1-اختارى بلوزة أنيقة تجمع بين الشكل "الكت" والهاى كول، مع اختيار بنطلون جينز ولا تنسى الصندل المفتوح وحقيبة يد أنيقة باللون الأبيض.

الأبيض والجينز
الأبيض والجينز

2-قميص أبيض "كت" مع بنطلون جينز هاى ويست لتحصلين على شكل جذاب، مع حذاء أنيق بكعب عالى من اللون الروز وحقيبة يد باللون الأبيض.

السالوبيت الجينز
السالوبيت الجينز

3-لإطلالة مختلفة ومميزة اختارى السالوبيت الجينز مع البادى الأبيض، وحذاء رياضى أو كلاسيك بكعب عالى، مع حقيبة يد تتناسب مع طبيعة شكل الحذاء.

بلوزة أوف شولدر
بلوزة أوف شولدر

4-لا يمكنك أن تمررين صيف 2017 دون خوض تجربة ارتداء بلوزة أوف شولدر مميزة باللون الأبيض، مع البنطلون الجينز الهاى ويست، واختارى حذاء بسيط باللون الهافان.

قميص أبيض
قميص أبيض

5-ويبقى القميص الأبيض من  أهم قطع الملابس التى يمكنك ارتدائها بالصيف، واختارى معه بنطلون جينز هاى ويست كما يمكنك إضافة حزام وسط للبنطلون أو الاستغناء عنه، ولا تنسى الحذاء البسيط حتى تكملين إطلالتك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة