أكرم القصاص - علا الشافعي

"المحامين" تعلن اكتشاف 1969 موظفا بالتأمينات مقيدون بجداول النقابة

الجمعة، 14 يوليو 2017 03:20 م
"المحامين" تعلن اكتشاف 1969 موظفا بالتأمينات مقيدون بجداول النقابة نقابة المحامين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت  نقابة المحامين، أن هيئة التأمينات أرسلت للنقابة قرارات تعيين 1969 موظفا بوظيفة مراجع تأمينات بهيئة التأمين الاجتماعي وهم من المقيدين بجدول المحامين بغير حق.

وأضافت النقابة فى بيان لها، أن النقيب سامح عاشور، طالب باتخاذ الإجراءات فورا على ما ورد من كشوف أسماء هؤلاء الموظفين الذين لا يعملون بالمحاماة ومؤمن عليهم، وانه ولو كانت وظيفتهم مراجع قانونى أو حقوق تأمينية فهى ليست محاماة.

وكشف طلعت البدرى المشرف العام بالنقابة، أن نقابة المحامين تلقت عدة قرارات رسمية صادرة من الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي تفيد وجود العديد من الأشخاص الحاملين لكارنية المحاماة وهم مؤمن عليهم ويعملون بوظيفة مراجعى حقوق تأمينية ثالث.

وتابع طلعت البدري قائلا:"بذلك يكون قد تم اكتشاف أعداد ليست هينة مؤمن عليهم ويشغلون وظائف أخرى دون إبلاغ أو علم النقابة بذلك الإجراء، ونتيجة عملية البحث والفحص المستمرة من قبل النقابة لاكتشاف غير الممارسين، وبناء عليه تم تلقي ثلاثة قرارات بأعداد مختلفة عن هؤلاء المحامين متضمنا القرار رقم 1470 لسنة 2013 تعيين 795 موظفا وعاملا، والقرار رقم 1084 لسنة 2013 تعيين 864 موظفا، والقرار رقم 1256 لسنة 2013 تعيين 310 من الموظفين حاصلين على ليسانس وماجيستير ودكتوراه في الحقوق، بدرجة مراجع حقوق تأمينات ثالث بالهيئة القومية".

وذكر البدري ان تلك التعيينات مخالفة لأحكام قانون المحاماة، موضحا أنه تم الاتفاق على رفع أسماء هؤلاء من جدول نقابة المحامين، وأنه تم توجيه تعليمات بناء على توجيهات النقيب العام سامح عاشور للجنة القبول والسجلات برفع جميع الأسماء الواردة بالقرارات، مشيرا إلى أن ذلك يأتى فى إطار خطة تنقية الجداول من غير المحامين المشتغلين، وحصر العضوية فى أبناء النقابة من الأعضاء الممارسين ممارسة فعلية .

كشوف أسماء 1969 موظفا بالتأمينات مقيدون بجداول النقابة (1)
 
كشوف أسماء 1969 موظفا بالتأمينات مقيدون بجداول النقابة (2)
 
كشوف أسماء 1969 موظفا بالتأمينات مقيدون بجداول النقابة (3)
 
كشوف أسماء 1969 موظفا بالتأمينات مقيدون بجداول النقابة (4)
 
كشوف أسماء 1969 موظفا بالتأمينات مقيدون بجداول النقابة (5)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى

وقس على ذلك جميع المصالح الحكومية

اهمال جسيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة