أكرم القصاص - علا الشافعي

"السجون" تتسلم تاجر مخدرات هارب من المؤبد بعد ضبطه فى السيدة زينب

الجمعة، 14 يوليو 2017 03:00 ص
"السجون" تتسلم تاجر مخدرات هارب من المؤبد بعد ضبطه فى السيدة زينب صورة أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة السيدة زينب الجزئية برئاسة المستشار محمد سليم، تسليم تاجر مخدرات هارب من حكم بالمؤبد، إلى قطاع مصلحة السجون لتنفيذ الحكم الصادر ضده، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده، كما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة حيازة سلاح نارى.

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة السيدة زينب من القبض على "حسن م خ" 42 سنة، عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 10297/3997 لسنة 2016م السيدة زينب " مخدرات" والمقضى فيها بالسجن المؤبد لمزاولته نشاطا غير مشروع فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة وحيازة سلاح نارى بدون ترخيص ويتخذ من منطقة سكنه مكانا لتجارته غير المشروعة.

ومن خلال الأكمنة تمكن ضابط مباحث القسم من ضبطه وعثر بحوزته على كمية من الحشيش المخدر وزنت 300 جرام وسلاح نارى " بندقية خرطوش ماركة ماجنم عيار 12 مم و 19 طلقة من ذات العيار ومبلغ 3000 جنيه والسيارة رقم ل ر ص 243 ماركة فيات " ملكة ".

وبمواجهته أقر بالحكم الصادر ضده واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى، بقصد الدفاع والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، والسيارة لتسهيل تنقلاته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بما سبق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة