خالد صلاح

محللون: أبل تؤخر إطلاق هاتف آيفون 8 شهرا عن موعده المحدد

الجمعة، 14 يوليه 2017 12:00 ص
محللون: أبل تؤخر إطلاق هاتف آيفون 8 شهرا عن موعده المحدد ايفون 8


كتبت زينب عبد المنعم

كشف محللون من شركة Merrill Lynch التابعة لبنك أوف أمريكا أن إطلاق هاتف آيفون 8 قد يتأخر 3 أسابيع أو أكثر،  كما خفضوا توقعاتهم بشأن شحنات آبل إلى 11 مليون دولار لهذا العام.

وقال المحللان وامسى موهان وستيفانو باسكال فى تقرير نقلا عن زيارة قاما بها مؤخرا إلى اسيا: "محادثاتنا مع سلسلة التوريد تشير إلى أن هاتف آيفون 8 سيتم شحنه متأخرا من 3 إلى 4 أسابيع بسبب المشاكل التكنولوجية التى تواجه أبل ومورديها".

وأوضح المحللون أن المشاكل التى تواجه بصمة الإصبع والتقنيات ثلاثية الأبعاد هى المسئولة عن التأخير، ولم تصدر شركة أبل بعد تاريخ إطلاق للهاتف الذكى، ولكنها تصدر عادة الإصدارات الجديدة للجهاز فى شهر سبتمبر، لكن يعتقد موهان وباسكال أنه يمكن تأجيل موعد الإطلاق.

وتأتى هذه التوقعات بعد يوم واحد من صدور تقرير شركة فاست كومبانى الذى أوضح أن أبل تسرع وتسابق الزمن لإصلاح أخطاء البرمجيات التى تؤثر على الآيفون المقبل، مؤكدة أن هناك شعورا بالذعر بين فريق الشركة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة