أكرم القصاص - علا الشافعي

لو هتعملى فرحك على البحر.. تعرفى على أحدث صيحات ميكب 2017.. اختارى الألوان الترابية لظلال الجفون.. و"النود والكشمير" الأفضل لأحمر الشفاه.. والرموش الصناعية بديلًا عن الآى لاينر

الأربعاء، 12 يوليو 2017 11:07 م
لو هتعملى فرحك على البحر.. تعرفى على أحدث صيحات ميكب 2017.. اختارى الألوان الترابية لظلال الجفون.. و"النود والكشمير" الأفضل لأحمر الشفاه.. والرموش الصناعية بديلًا عن الآى لاينر مكياج بسيط
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد ارتفاع درجات حرارة الطقس وارتفاع تكاليف الزواج أيضًا وتحديدًا أسعار قاعات الأفراح التى أصبحت تشكل عبئًا على العريس، لجأ كثير من الشباب إلى إقامة العرس على البحر فى حفل صغير يضمن الأهل والأصدقاء، ولأن الأفراح على البحر تعتبر حديثة بعض الشىء بعد انتشارها فى الفترة الأخير، بدأت كثير من الفتيات أن يسألن على المكياج المناسب للعروس على البحر بما يتناسب مع أحدث صيحات موضة المكياح فى 2017.

وتحدثت الميكب أرتيست رضوى الكامل لـ "اليوم السابع" عن أحدث صيحات ميكب 2017 التى تناسب العروس على البحر وتمنحها إطلالة ساحرة وجذابة، وقالت:الميكب بشكل عام فى 2017 يتجه إلى الظهور بشكل طبيعى، والعروس على البحر تحتاج أن تظهر بشكل هادئ غير متكلف وتحرص على ميكب بعيدًا عن البهرجة يظهر جمالها الطبيعى.

رضوى الكامل
رضوى الكامل

وأشارت رضوى إلى مجموعة من النصائح يجب أن تعرفها الفتيات فى اختيارتهن للمكياج، إن كن سيقيمن حفل الزفاف على البحر، من أبرزها:

1-واقى الشمس:

يجب اختيار أنواع واقى الشمس الخالية من نسبة الدهون، ووضعها قبل الميكب، كما يجب أن  يكون مكتوبا عليه إنه يصلح مع الميكب.

2-ظلال الجفون:

اختارى  درجات الألوان الترابية لظلال الجفون، مثل ألوان الكافيهات والبيجات، وتجنبى الألوان التى تحتوى على لمعة، ويمكنك اختيار شكل الـ سموكى "ميديم" بدرجات الكشمير أو البنى، أو"سوفت" بدرجات فاتحة حسب شكل العين ويفضل السموكى  للجفن الصغير وليس جفن العين الجاحظ.

أحمر شفاه
أحمر شفاه

3-الرموش:

الرموش هذا العام ستكون بسيطة، ذلك على الرغم من أنها ستكون من أساس الميكب فى ظل تراجع استخدام الآى لاينر و الكحل الأسود، لذلك اختارى رموش بشكل طبيعى وبسيط بعيدًا عن الأشكال الحادة.

4-الآى لاينر:

للعام الثانى على التوالى يمكن الاستغناء عن  الآى لاينر،  إذ يمكن نرسم العين بآى لاينر من خلال وضع خط رفيع جدًا، وممكن وضع الكحل الأسود داخل العين إن كنا نرغب فى تصغير حجم العين،  ولأصحاب العين المتوسطة يمكن وضع الآى لاينر خط رفيع فقط أو الاكتفاء بالرموش.

الألوان الفاتحة
الألوان الفاتحة

5-البلاشر:

 اختارى من اللونين البرونزى والخوخى، ويفضل لأصحاب البشرة البيضاء اختيار اللون الخوخى والابتعاد عن درجات الروز والفوشيا، أما أصحاب البشرة السمراء فاللون البرونزى أولًا ثم الخوخى، وبالنسبة لأصحاب البشرة الشقراء فاللون البرونزى سيكون أفضل.

6-أحمر الشفاه:

 يمكنك الاختيار من بين درجات البيج والكافيه والألوان "النود"، كذلك درجات الكشمير الفاتحة أو كشمير بنى أو كافيه، أما إن كنتِ من الشخصيات التى تحب الظهور بشكل جذاب وجرىء يمكنك اختيار اللون البنى داكن أو نبيتى داكن "مت"، وتجنبى الأحمر والفوشيا وأحمر الشفاه "الجلوسى".

ألوان هادئة
ألوان هادئة

7-الكونتور وأساس البشرة:

استخدمى طبقات بسيطة من البودرة، وكريم أساس خفيف وتأكدى من ثباته على البشرة، ولابد أن تكونِ على دراية بأن الكونتور الداكن لم يعد موضة، والأفضل استخدام كونتور مقارب لشكل البشرة ولونها وفقط استخدامه لإخفاء العيوب.

رسمة عين بسيطة
رسمة عين بسيطة
ظلال جفون بدرجات اللونا لبنى
ظلال جفون بدرجات اللون البنى
 
مكياج بسيط
مكياج بسيط
 
مكياج رقيق
مكياج رقيق
 
مكياج عرائس
مكياج عرائس
 
مكياج
مكياج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة