خالد صلاح

وزير التعليم: لم تحدث حالة تسريب واحدة بامتحانات الثانوية العامة

الأربعاء، 12 يوليه 2017 02:52 م
وزير التعليم: لم تحدث حالة تسريب واحدة بامتحانات الثانوية العامة الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى


كتب ــ محمود طه حسين - تصوير محمود فخرى

هنأ الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الأسر المصرية وشركاء المنظومة التعليمية لنجاح الامتحانات بشكل دقيق ومرورها بسلامة على رأسها الدكتور الهلالى الشربينى، كما وجه الشكر للقيادة السياسية على رأسها مجلس الوزراء والقوات المسلحة والهيئات الرقابية لتقديم الجميع الدعم الوزارة.

وأكد الدكتور طارق شوقى أن نسبة النجاح انخفضت كما انخفضت نسب الغش ولم يحدث اى حالة تسريب وهذا الأمر نفخر به و1800 حالة شغب وغش فقط.

وأضاف أن ما يقرب من 120 ألف من موظفى الوزارة شاركوا فى أعمال الثانوية العامة، موضحا أن النجاح لا ينسب إلى شخص وإنما إلى جميع المؤسسات التى شاركت فى نجاح الامتحانات، كما وجه الشكر للدكتور رضا حجازى، رئيس امتحانات الثانوية العامة وخالد عبد الحكم، نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة

ووجه الشكر للمراقبين والطلاب وحسن سلوكهم فى الامتحانات، كما شكر الإعلام والتزام بما يصدر عن الوزارة من بيانات، موضحا أن التسريبات تثير البلبلة، مشيرا إلى أن ما يصدر عن غير المتحدث الرسمى للوزارة هى غير مسئولة عنه.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة