أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تجرى معاينة تصويرية بواقعة مقتل مسن على يد نجله فى المطرية

الإثنين، 10 يوليو 2017 01:35 م
النيابة تجرى معاينة تصويرية بواقعة مقتل مسن على يد نجله فى المطرية المتهم بقتل والده
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، معاينة تصويرية لجريمة مقتل أب على يد نجله فى منطقة المطرية بسبب خلافات عائلية بينهما، انتهت بمقتل الاب بطعنة نافذة بالصدر.

 

وأمر محمد الجرف، مدير نيابة الحوادث، باستدعاء عدد من أسرة المجنى عليه " محمد ل."، لسماع تفاصيل الواقعة، كما أمر بالتحفظ على السلاح المستخدم فى الجريمة وهى عبارة عن سكين وإرساله إلى الطب الشرعى لفحصه. 

 

وكان المتهم اعترف بجريمته، حيث ذكر أن المجنى عليه كان دائم السب والاعتداء عليه لفظيا أمام أسرته، قائلا: "ليلة الحادث نشبت مشادة كلامية بينهما لسبب تافه، فسب أمه بألفاظ بذيئة، فأحضرت سكينا من المطبخ وسددت له طعنة نافذة فى الصدر أسفرت عن مقتله".

 

وذكر المتهم "إ. م"، أن والده انفصل عن أمه منذ عدة سنوات، وأنه لم يحترم انفصالهما بل كان يحرص دائما على تشويه صورتها أمامه وسبها بألفاظ بذيئة وتشويه سمعتها، وتابع: على الرغم من أنى حذرته أكثر من مرة أن هذا الأمر يسىء لى قبل أن يسىء لها، إلا أنه كان يقصد إهانتى باستمرار.

 

وأمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إسلام الجوهرى، رئيس نيابة الحوادث، وتحت إشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول، بإيداع المتهم بمؤسسة عقابية نظرا لأنه قاصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة