أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد زاهر: أشاهد "هروب اضطرارى" يوميا مع الجمهور فى السينمات

السبت، 01 يوليو 2017 09:08 م
أحمد زاهر: أشاهد "هروب اضطرارى" يوميا مع الجمهور فى السينمات سيلفى أحمد زاهر مع جمهور هروب اضطرارى
كتبت دينا لويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان أحمد زاهر لـ"اليوم السابع" إنه يحرص على حضور ومشاهدة  فيلمه "هروب اضطرارى" يوميا بالسينمات مع الجمهور ليتابع ردود الأفعال، لافتا إلى أنه سعيد للغاية بنجاح الفيلم، ويشاهد هذا النجاح على أرض الواقع بين الجمهور فى دور العرض، قائلا " الجمهور طاير بالفيلم"  .

وأشار زاهر إلى أن الفيلم حقق إيرادات وصلت لأكثر من 29 مليون جنيه منذ طرحه بدور العرض فى وقفة عيد الفطر المبارك، وفى أول أسبوع عرض للفيلم .

و أضاف زاهر أنه سعيد بهذه التجربة و العمل مع نجوم مثل أحمد السقا و غادة عادل و فتحى عبد الوهاب و أمير كرارة و مصطفى خاطر و جميع ضيوف شرف الفيلم، و مع مخرج متمكن من أدواته مثل أحمد خالد موسى و مؤلف موهوب مثل محمد سيد بشير، لافتا إلى أن هذا العمل أضاف له ولمشواره الفنى .

يذكر أن فيلم "هروب اضطرارى" بطولة أحمد السقا، و غادة عادل ، وفتحى عبد الوهاب، و أمير كرارة ، ومصطفى خاطر، وبيومى فؤاد، وأحمد العوضى، وعزت أبو عوف، ومحمد على رزق، ومحمود حجازى، إضافة إلى وجود ضيوف شرف مثل أحمد حلمى، وأحمد فهمى، وعمر السعيد، وإيمان العاصى، ومحمود الجندى، ودينا الشربينى، وباسم سمرة، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج محمد السبكى، وإخراج أحمد خالد موسى .

سيلفى أحمد زاهر مع جمهور هروب إضطرارى فى السينما
سيلفى أحمد زاهر مع جمهور هروب اضطرارى فى السينما

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة