أكرم القصاص - علا الشافعي

مصمم الأزياء هانى البحيرى ينفى مشاركته بعرض أزياء فى محافظة بورسعيد

السبت، 01 يوليو 2017 05:13 م
مصمم الأزياء هانى البحيرى ينفى مشاركته بعرض أزياء فى محافظة بورسعيد هانى البحيرى
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى مصمم الأزياء الشهير "هانى البحيرى" ما تردد على بعض المواقع الإليكترونية حول مشاركته بعرض أزياء فى محافظة بورسعيد فى الأيام القادمة، وقال "البحيرى" فى تصريحات خاصة لليوم السابع : هذه الإشاعات ليس لها أى أساس من الصحة، لن أشارك فى أى مهرجان أو عروض أزياء بمحافظة بورسعيد ولم أسمع عن هذا الأمر من قبل، ولم يخبرنى به أحد"، وأضاف : على الرغم من عشقى لمحافظة بورسعيد وأهلها، ولكن ما تردد من إشاعات عار تماماً من الصحة.

وكانت الشائعات المنشورة صباحاً على بعض المواقع الإلكترونية قد ذكرت أن العرض سيكون بمثابة منافسة بين "البحيرى" وبين مصمم الأزياء "محمود غالى" وهو ما نفاه "البحيرى" جملة وتفصيلاً فى تصريحاته لليوم السابع.

وقال "البحيرى": أنا أجهز للسفر لباريس خلال أيام، وذلك لمشاركتى بحفل زفاف مصرى لبنانى ضخم بباريس، يجمع بين عائلة "سياج" وعائلة الرحبانى، وأنا من صمم فستان العروس وعائلتها بالكامل.

وأضاف البحيرى : إلى جانب حفل الزفاف الذى سأحضره خلال أيام، سأشارك فى عرض "أورينتال فاشون ويك" بباريس يوم الخميس الموافق 6 يوليو، وأعتبر ضيف شرف هذا العام على المهرجان الذى أشارك به سنوياً من خلال "كوليكشن" صغير يعبر عن مصر، وذلك نظراً لانشغالى بجولة طويلة من الرحلات إلى إيطاليا ودبى وغيرها من المحطات فى الفترة القادمة للمشاركة بأكثر من عرض ومهرجان عالمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة