أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الدقهلية:تنسيق بين المحافظات للاتفاق على تعريفه محددة منعاً للاستغلال

السبت، 01 يوليو 2017 05:09 م
محافظ الدقهلية:تنسيق بين المحافظات للاتفاق على تعريفه محددة منعاً للاستغلال الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية
الدقهلية محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، التنسيق بين المحافظات للاتفاق على تعريفه محددة لنقل الركاب بين الدقهلية والمحافظات المجاورة تيسيرا على المواطنين ومنعا للتضارب بأسعار الأجرة واستغلال المواطنين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الدقهلية بأعضاء اللجنة العليا للإشراف على مواقف السيارات بمحافظه الدقهلية بحضور اللواء فايز شلتوت، وكيل أول الوزارة السكرتير العام، والمهندس مختار الخولي، السكرتير العام المساعد، والعميد ممدوح الحصى، مدير الإدارة العامة للمرور بالدقهلية، والمقدم دكتور شريف شعيشع، رئيس مباحث المرور، ومجدى ابو شريحه، نقيب السائقين، ومحمد جمعه، مدير عام المواقف بالمحافظة، السيد متولى، مدير عام الشئون القانونية.

وتناول الاجتماع مناقشه واستعراض آليات تحديد تعريفه لنقل الركاب بين الدقهلية والمحافظات المجاورة وتعديل التعريفة لنقل الركاب فيما بين مدينه المنصورة عاصمه المحافظة وبعض المدن والمراكز بالمحافظة بعد قرار الحكومة بزيادة أسعار المنتجات البترولية الخميس الماضى.

وقال محافظ الدقهلية، ان أي زيادة لتعريفه الركوب جاءت مراعيه لصالح المواطنين واصحاب السيارات مؤكدا على ضرورة قيام ادارة المواقف بالتنسيق مع الادارة العامة للمرور ورؤساء الوحدات المحلية بتعليق بانرات داخل المواقف واستيكرات بالتعريفة الجديدة على جميع سيارات الأجرة والسرفيس والتاكسى لتعريف المواطنين.

وأوضح الشعراوى، أن المحافظة تطرح عدد من الحلول والبدائل لحل مشكلة التكدس المروري وتخفيف حده الزحام ابرزها الأتوبيس النهرى موجهًا بسرعه تنفيذه.

وشدد محافظ الدقهلية، على ضرورة  احكام الرقابة المرورية  على كافه المواقف وتكثيف الحملات المرورية لمتابعه التزام السائقين بالتعريفة الجديدة ومنع استغلال المواطنين مشيرًا إلى عدم السماح بأى نوع من الاستغلال للمواطنين واتخاذ الاجراءات الرادعة حيال المخالفين، معلنًا تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة للعمل على مدار 24 ساعه لتلقى أية شكاوى على أرقام "0502314880//0502327792//0502316644" .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة