أكرم القصاص - علا الشافعي

باولو وحفنى "مفاجأة" الزمالك أمام بطل زيمبابوى

السبت، 01 يوليو 2017 08:30 ص
باولو وحفنى "مفاجأة" الزمالك أمام بطل زيمبابوى باولو وأيمن حفنى
زيمبابوى – عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر البرتغالى أجستو إيناسيو، المدير الفنى للزمالك، على استمرار حسام باولو مهاجم الفريق فى التشكيل الأساسى أمام كابس يونايتد الزيمبابوي، فى المواجهة المقرر إقامتها فى الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، غداً الأحد، على استاد هرارى الدولى، فى إطار الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
 
وضحت رؤية إيناسيو من خلال جلسته مع باولو فى فندق الإقامة بزيمبابوى التى حضرها المترجم حسني خطاب بجانب التعليمات التى منحها للاعب في مران الجمعة، حيث حرص إيناسيو على تحفيزه بأنه عليه تقديم أفضل ما لديه فى موقعة كابس يونايتد، حتى يواصل الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة.
 
يُذكر أن الجهاز الفنى للزمالك تشاور حول أمر الدفع بالنيجيرى ستانلى فى مركز المهاجم الصريح إلا أن الرأي قد استقر بشكل كبير داخل الجهاز على استمرار الدفع بباولو ليكون محطة لزملائه فى الخط الأمامي، بجانب استغلال تواجده فى منطقة الجزاء في العرضيات.
 
كما يدرس إيناسيو، الدفع بأيمن حفني في جزء كبير من المباراة، إلا أن الأمر سوف يحسمه المدرب وفقا لمستوى اللاعب وجاهزيته فى المران الأخير اليوم، خاصة أن اللاعب لم يشارك فى مباريات الفريق منذ فترة طويلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة