أكرم القصاص - علا الشافعي

اعتراضا على التعريفة الجديدة..

القبض على 3 سائقين بسوهاج لتحريضهم على الامتناع عن تحميل الركاب

السبت، 01 يوليو 2017 07:35 ص
القبض على 3 سائقين بسوهاج لتحريضهم على الامتناع عن تحميل الركاب سجن _ أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة، برئاسة الرائد حلمى حليم رئيس مباحث المركز، عقب ورود معلومات أكدتها التحريات من إلقاء القبض على 3 سائقين يقيمون بناحية قرية جهينة الغربية دائرة مركز جهينة، وذلك لتحريضهم السائقين على الامتناع عن تحميل الركاب اليوم السبت، اعتراضاً منهم على تعريفة الأجرة الجديدة الصادرة من المحافظة.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة جهينة، بأنه من خلال المتابعة الأمنية لحالة المواقف، تم رصد قيام بعض السائقين بالتحريض على الامتناع عن العمل.

على الفور وعقب تقنين الإجراءات، تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقاده الرائد حلمى حليم رئيس مباحث مركز شرطة جهينة والنقيب محمد جاد الله معاون مباحث المركز، وتبين من التحريات قيام ياسر . ا  41 سنة سائق وعصام . م 40 سنة سائق وأحمد . ا 25 سنة سائق ويقيمون بناحية جهينه الغربية دائرة مركز جهينه سائقي سيارات ميكروباص بموقف جهينه سوهاج –مركز جهينه، بتحريض السائقين علي الامتناع عن تحميل الركاب اليوم السبت اعتراضاً منهم علي تعريفة الأجرة الجديدة الصادرة من المحافظة.

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي من ضبط المذكورين ،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2118 إداري مركز جهينه لسنة 2017، وجارى العرض على النيابة العامة.

من جانبه، أكد اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، أن ذلك يأتى فى إطار توجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، لتحقيق التواجد الأمنى الفعال، وتكثيف التواجد الأمنى والتصدى لكافة صور الخروج عن القانون، ووفقاً للاستراتيجية الأمنية التى تنتهجها المديرية فى متابعة كافة المتغيرات التى تمر بها البلاد من ظروف اقتصادية، وما تستحدثه حالة تحريك الأسعار، وفقاً للقرارات الاقتصادية الأخيرة، واتخاذ كافة الاحتياطات والإجراءات التأمينية بما يتلاءم مع الظروف الراهنة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة